الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل كلاسيكو الليلة.. تعرف على تاريخ مواجهات الاتحاد والنصر وأبرز أرقام الفريقين

الاتحاد والنصر
رياضة
الاتحاد والنصر
السبت 18/سبتمبر/2021 - 10:56 ص

يستعد فريق اتحاد جدة، بقيادة المدير الفني كوزمين مونترا، أن يحل ضيفا على نظيره فريق النصر، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تنطلق مباراة الكلاسيكو السعودي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة على ملعب ستاد مرسول بارك.

يدخل فريق الاتحاد المباراة وهو يحتل المركز الثاني، من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 9 نقاط من أصل خوض 4 مباريات، بينما يدخل فريق النصر المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط من أصل خوض ثلاث مباريات، وبفارق مباراة عن نظيره الاتحاد.

التقى الفريقان - الاتحاد والنصر - في 23 مباراة بتاريخ مسابقة الدوري السعودي للمحترفين من قبل، ونجح فريق النصر في تحقيق الفوز في 11 مواجهة من قبل، بينما استطاع فريق اتحاد جدة تحقيق الفوز في 6 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 6 مباريات.

تشهد مواجهة خاصة بين الثنائي تاليسكا لاعب النصر وكورنادو لاعب الاتحاد، حيث تأتي أرقام الثنائي في الدوري مع فرقهم كالآتي: خاض تاليسكا 3 مباريات، سجل من خلالها هدفين وصنع هدفًا، بينما خاض كورنادو مباراتين، سجل من خلالها هدفين وصنع أربعة أهداف.

يذكر أنه قد ‏تأكد جاهزية ثنائي النصر أنسيلمو وعبد الإله العمري لمباراة الاتحاد مساء اليوم.

تابع مواقعنا