الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق الطبيب عمرو خيري في واقعة السجود للكلب: بعرف الأخبار من الإعلام.. وقلقان عليه

محاكمة الطبيب في
حوادث
محاكمة الطبيب في واقعة السجود للكلب
السبت 18/سبتمبر/2021 - 11:45 ص

قال علي خيري شقيق الطبيب عمرو خيري، والمتهم بإهانة ممرض في واقعة السجود للكلب، والتي أثارت ضجة خلال الأيام الماضية، إنه لا يعرف مصير شقيقه بعد هذه الأزمة.

وأضاف خيري، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، قبل بدء أولى جلسات محاكمة الدكتور عمرو خيري في واقعة السجود للكلب، أنه قلق على شقيقه بسبب الضجة التي أثيرت، بعد انتشار الفيديو، مشيرًا إلى أنه لا يعرف شيئًا عن الطبيب المتهم، في واقعة السجود للكلب غير المتداول عبر وسائل الإعلام.

واقعة السجود للكلب

وأشار علي خيري، إلى أنه ينتظر الجلسة الأولى للطبيب المتهم في واقعة السجود للكلب، مؤكدًا حضوره جلسة اليوم للتضامن مع شقيقه، ولكنه لا يتوقع أي شيء، حيث إنه حضر مع محاميه.

وتبدأ المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة الطبيب عمرو خيري، وطبيب آخر وموظف بمستشفى خاص، لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام أحال 3 متهمين للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه؛ إذ أمروه بالسجود لحيوان يملكه طبيب من المتهمين مستغلين ضعفه وسلطتهم عليه بقصد تخويفه ووضعه موضعَ السخرية والحطّ من شأنه، واعتدائهم بذلك على المبادئ والقِيَم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهم حرمة حياة المجني عليه الخاصة، ونشرهم عن طريق الشبكة المعلوماتية تصويرًا لواقعة التنمر، مما انتهك خصوصية المجني عليه دون رضاه، واستخدامهم حسابًا خاصًّا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

وأنكر الطبيب ما نسب إليه من اتهام مدعيًا قبول المجني عليه مثل المزاح المصوَّر، وهو ما نفاه المجني عليه بدوره، مقرًّا بصحة تصويره المقطع المشار إليه نافيًا نشره، مدعيًا اختراقَ هاتفه منذ فترة، ما قد يكون السبب في نشر المقطع دون علمه.

تابع مواقعنا