الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهجرة تكشف تفاصيل العثور على جثة المصري المتوفى في إيطاليا

وزيرة الهجرة السفيرة
أخبار
وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم
السبت 18/سبتمبر/2021 - 11:38 ص

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، مع أهل المواطن المصري إسلام عيد أحمد، المقيمين في مدينة ميلانو الإيطالية، وقدمت لهم واجب العزاء، مؤكدة متابعتها سير التحقيقات في واقعة وفاة نجلهم المقيم في فيا لودينو في لودي الإيطالية، بالتعاون والتواصل مع القنصلية العامة المصرية بميلانو، للوقوف على سبب الوفاة غير المعروف حتى الآن.

أشارت وزارة الهجرة، حسب رواية أهل المتوفى، إلى أنه تم العثور على جثة المواطن المصري إسلام، من قبل الشرطة الإيطالية، على طول خطوط السكك الحديد الواقعة بين محلية ساندون ومزرعة كارازينا، وتدخل رجال الإطفاء وشرطة السكك الحديد في الحال، لكن لم يستطع الأطباء الذين وصلوا على الفور إنقاذه.

أكدت وزارة الهجرة أنه لم يتم التأكد بعد من ظروف الوفاة، وهناك شكوك بأن سبب الوفاة يعود لارتطامه بجانبه بقطار متحرك، مؤكدين أنه كان يعاني من إعاقة في القدم تسببت في صعوبة حركة سيره.

من جانبه، أصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أمس الجمعة، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة عودة جثمان المواطن المصري "إسلام عيد أحمد الطباخ"، الذي توفي في إيطاليا، فضلا عن مستحقات الأسرة لدى هيئة التأمينات والمعاشات الإيطالية.
تلقى الوزير تقريرًا عبر الملحق العمالي بميلانو الدكتور محمود حمزاوي، أشار فيه إلى أن المواطن المصري المتوفى "إسلام عيد أحمد الطباخ" عن عمر يناهز 30 عامًا من مركز تلا محافظة المنوفية، وقد لقي حتفه عقب عودته من إجازته التي قضاها في مصر، وتوجد شبهة جنائية في الوفاة، حيث وجدته السلطات الإيطالية متوفى أمام مزرعة بجوار قضبان السكك الحديد على بعد 4 كم من مدينة لودي، ونُقل إلى مستشفى مدينة بافيا الإيطالية.

تابع مواقعنا