السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دفاع قاتل زوجة عمه وابنها حرقًا بكفر الشيخ يطالب بإيداعه مستشفى الأمراض العقلية | صور

هيئة محكمة قاتل زوجة
محافظات
هيئة محكمة قاتل زوجة عمه ونجلها
السبت 18/سبتمبر/2021 - 02:19 م

شهدت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجة عمه وابنها حرقًا، بقرية الملاحين التابعة لمركز دسوق، وذلك برئاسة المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة.

طالب دفاع المتهم من هيئة المحكمة بإيداع المتهم مستشفى الأمراض العقلية لعدم إدراكه ارتكاب الواقعة، حيث أشعل النيران في زوجة عمه ونجلها دون إدراك، ليناقش رئيس المحكمة دفاع المتهم في الطرق التي لجأ إليها المتهم وتدبيره لارتكاب جريمته، من تجهيز وإحضار للمادة الحارقة.

هيئة المحكمة 

في سياق آخر، طالب دفاع المجني عليهما بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، بالادعاء المدني على المتهم نظير ما ارتكبه بقتل زوجة عمه وابنها حرقًا في منزلهما بقرية الملاحين التابعة لمركز دسوق.

محاكمة قاتل زوجة عمه ونجلها 

كانت مباحث مركز شرطة دسوق، برئاسة الرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، تلقت بلاغًا من «جمال.م.م.ا»، 67 عامًا، موظف بالمعاش، وصاحب مخبز، ويقيم بقرية الملاحين، التابعة لمركز دسوق، بنشوب حريق في منزله.

محاكمة قاتل زوجة عمه ونجلها 

تضمن البلاغ أنه على إثر ذلك توفيت زوجته «ميرفت.م.ا»، 50 عامًا، وابنهما «أمجد»، 20 عامًا، طالب بكلية التجارة، ورجح في بلاغه لرجال الشرطة، أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

تبين من المعاينة وجود آثار حريق متكامل في جميع محتويات الغرفة التي كانت تبيت بها زوجة صاحب البلاغ، ونجله، مع وجود آثار دخان في جميع أنحاء الشقة مع سلامة منافذها، وتفحم جثتي المجني عليهما.

محاكمة قاتل زوجة عمه ونجلها 

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات الواقعة وأن وراء الواقعة «نادر.م.ا»، 30 عامًا، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، ولا يعمل، «ابن شقيق صاحب البلاغ»، ويقيم بنفس عنوان عمه قرية الملاحين، وذلك بدافع الانتقام، اعتقادًا منه باستيلاء عمه على ميراثه، وطرده من المخبز الذي كان يعمل فيه.

تابع مواقعنا