الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار مسن أسفل عجلات مترو الأنفاق بـ المعادي

مترو الأنفاق - أرشيفية
أخبار
مترو الأنفاق - أرشيفية
السبت 18/سبتمبر/2021 - 03:31 م

انتحر مسن تحت عجلات مترو الأنفاق بـ المعادى تبين أن المتوفى ألقى بنفسه على القضبان أثناء قدوم المترو تم نقل الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة للتحقيق. 

وأعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إقدام مواطن على الانتحار أمام قطار مترو الأنفاق بالخط الأول؛ مما أدى إلى مصرعه في الحال.

أضاف المصدر، خلال تصريحات صحفية لـ موقع القاهرة 24، أن مواطنًا يبلغ من العمر 61 عاما ألقى بنفسه على القضبان تزامنًا مع مرور قطار رقم 174 في تمام الساعة الواحدة ظهرًا؛ في أثناء تواجده بمحطة المعادي التابعة لقطارات الخط الأول لمترو الأنفاق «حلوان - المرج الجديدة»؛ مما أدى إلى دهسه ومصرعه في الحال.

أشار المصدر إلى أنه على الفور تم إيقاف حركة القطارات للعمل على رفع الجثة من على القضبان وتم تحرير محضر بالواقعة، ومن خلال فحص هوية المنتحر تبين أنه من مواليد عام 1959 ويسكن في محافظة القاهرة بمدينة البساتين بمصر القديمة.

في وقت سابق، أصدرت هيئة السكة الحديد قرارًا بتعيين المهندس أحمد جمال الدين توفيق عباس - الشاغل للدرجة الثانية التخصصية هندسة، بوظيفة مدير عام ورش العربات بفرز القاهرة، بذات الإدارة المركزية والقطاع بصفة مؤقتة ولحين صدور تعليمات أخرى.

تابع مواقعنا