الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشيلوتي: هازارد يعاني من إصابة في ركبته.. وكامافينجا لديه شخصية قوية

كارلو أنشيلوتي المدير
رياضة
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد
السبت 18/سبتمبر/2021 - 06:36 م

أشاد الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالحالة البدنية التي يتمتع بها الفريق الملكي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فالنسيا، غدًا الأحد على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الإسباني، معبرًا عن أسفه بسبب الإصابة التي تعرض لها الويلزي، جاريث بيل وغيابه عن صفوف الفريق.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد: « جسديًا سيتعافى الفريق، غدًا سيكون الفريق على ما يرام، المباراة ستكون صعبة ضد فالنسيا الذي يلعب بشكل جيد بثقة وبشكل متواصل، يجب علينا أن نكون مستعدين».

وتابع: «ما يقلقني هو أن فالنسيا يلعب بشكل جيد وبقوة، يجب أن نستعد للمباراة بشكل جيد لأننا سنلعب ضد فريق يقوم بعمل جيد للغاية».

وعن حالة هازارد الصحية، أضاف: «هازارد لم يلعب بسبب انزعاج بسيط في ركبته كما عانى منها أمس، تدرب أمس وسيدرب اليوم وسوف نرى ماذا سيحدث، لقد تحسنت حالته ويجب أن يكون حذرًا فقد يكون منحه مباراتين متتاليتين أمرًا معقدًا، إنه يعمل على العودة إلى مستواه».

وبخصوص إصابة بيل، قال: «لا نعرف كم من الوقت يحتاج بيل للتعافي، الإصابة صعبة لكن من الصعب معرفة الوقت، كان يعمل بشكل جيد ومن المؤسف أنه تعرض لإصابة، علينا أن ننتظر، يمكن أن يحدث ذلك مع كثافة المباريات التي يصاب بها اللاعبون».

وواصل حديثه: « الفريق في حالة بدنية جيدة، نلعب بشكل جيد في الشوط الثاني خلال المباريات ويجب علينا أن نلعب بشكل أفضل في الشوط الأول، الفريق لائق بدنيًا والجميع في حالة جيدة».

وأكمل: « لقد فاجأني تكيف كامافينجا قليلًا، نعلم جميعًا الجودة والتقنية التي يتمتع بها، لقد وضع شخصيته في الملعب وهذا لم يكن يعرفه، لديه شخصية قوية وأنه واثق من قدراته».

وأتم: « من المهم التواصل مع اللاعبين عند اتخاذ القرارات لأنه في بعض الأحيان يكون من الصعب اتخاذ القرارات، ضع اللاعبين في عملية الإحماء ليس معناه اللعب، هذا مهم للتوضيح، في بعض الأحيان تتغير ديناميكيات اللعبة ويجب أن يعرفها اللاعبون».

تابع مواقعنا