الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل كورونا سبب إصابة كريم فهمي بجلطتين على الرئة؟

كريم فهمي
فن
كريم فهمي
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 04:31 ص

تعرض الفنان كريم فهمي للإصابة بجلطتين على الرئة، وحدث ذلك بشكل مفاجئ، أدى إلى دخوله إحدى المستشفيات الكبرى، ليعالج هذه الجلطة، وعلى الفور تم إسعافه، وخضوعه للعديد من التحاليل والفحوصات اللازمة، للتعرف على سبب هذه الجلطة.

كشف الفنان أحمد فهمي شقيق كريم، آخر تطورات حالته الصحية، مطمئنًا جمهوره على الفنان، ومشيرًا أن حالته الآن في تحسن، وأنه غادر العناية المركزة، ونُقل إلى إحدى الغرف الآخرى بالمستشفى.

إصابة كريم فهمي بجلطتين على الرئة

وتحدث شقيق الفنان كريم فهمي عن حالته الصحية، في مداخلة هاتفية له، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر، قائلًا: : «هو دلوقتي أحسن الحمد لله، وطلع من العناية المركزة، كان بقاله أسبوع حاسس بحاجة في صدره وعنده كحة، لدرجة أنه شك أنها كورونا، وعزل نفسه فترة، لكن بعد خضوعه لعدة تحاليل اتفاجأنا بأنه مصاب بجلطتين على الرئة، واحدة على الرئة اليمنى، وجلطة آخرى بالرئة الشمال».

الحالة الصحية لكريم فهمي

ونفى الفنان أحمد فهمي أن مصدر إصابته بالجلطة هي كورونا، مشيرًا أن شقيقه كريم فهمي أصاب بكورونا الأشهر الماضية، وأن هذه الجلطة حتى الآن لا يعلم سبب إصابتها، لذلك خضع لبعض الفحوصات الطبية اللازمة حتى يتعرف على سبب الإصابة.

كما أوضح أحمد فهمي أن شقيقه مريضًا بالقولون، ويخضع لبعض الأدوية التي تتسبب في عدم سيولة الدم، وبعد أن أصاب بجلطة أخذ العديد من الأدوية لسيولة الدم، مشيرًا أن هناك تعاكس في الأدوية التي يتلقاها.

تابع مواقعنا