الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من ناجلسمان عقب فوز بايرن ميونخ على بوخوم بسباعية في الدوري الألماني

جوليان ناجلسمان
رياضة
جوليان ناجلسمان
السبت 18/سبتمبر/2021 - 06:47 م

علق جوليان ناجلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، على فوز فريقه اليوم السبت، على نظيره بوخوم في مسابقة الدوري الألماني.

وتمكن فريق بايرن ميونخ من الفوز على نظيره بوخوم بسبعة أهداف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني الممتاز.

وقال ناجلسمان في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: «سعيد بالفوز على بوخوم اليوم بنتيجة عريضة وبما قدمه كل اللاعبين خلال المباراة».

وتابع: «غياب موسيالا؟ لقد لعب العديد من المباريات، عاد غنابري وساني في حالة جيدة، جمال مرهق جدا ويحتاج إلى الراحة، ليس لديه الخبرة للعب بين الحين والآخر لا نريد أن نفرط في الضغط عليه».

وأضاف: «وضع كومان؟ تحدثنا أمس، لديه قليل من الألم في الفخذ، ولكنه سعيد لأن كل شيء قد انتهى ولم يكن شيء خطير، لقد كان من الصعب عليه العمل بشكل طبيعي  بعد بضع دقائق من الجري سريع، كان نبضه مرتفعا، أجرينا تشخيصًا للأداء وفحص للقلب، لم يكن هناك أي خطر من حدوث شيء سيء».

واختتم جوليان حديثه قائلا: «من الطبيعي أن يشعر جوريتسكا بشعور جيد في الوقت الحالي، الشعور الجيد دائمًا عامل مهم للعب أفضل كرة قدم ممكنة، ولازال هناك الكثير لنقدمه».

تابع مواقعنا