الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم تشيد بموهبة زوجها في التمثيل: إمكانياته أفضل مني | فيديو

نيللي كريم وهشام
فن
نيللي كريم وهشام عاشور
السبت 18/سبتمبر/2021 - 08:01 م

كشفت الفنانة نيللي كريم أن زوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش الأسبق، لديه مهارات عالية في التمثيل، حيث إنه يمتلك إمكانيات أعلى عنها حسب ما وصفت، مؤكدة أنه لا مانع لها أن يجمعهما عمل فني.

وأضافت نيللي كريم، خلال اتصال هاتفي مع برنامج et بالعربي: هشام لديه مهارات تمثيلية ودمه خفيف وارتجالي، وجزء الارتجال أنا لا أملكه لذلك بقول له «إنت تقدر تعمل حاجات أنا ما قدرش أعملها».

وتابعت: هشام دارس تمثيل وأخد ورش تمثيلية وكورسات ومثل في فيلم أمريكاني لكنه جديد في الماركيتنج المصري.

وعن إمكانية تعاونهما في عمل فني أكدت أنها لا تمانع ذلك مضيفة: «لو في دور لينا إحنا الاتنين مفيش مانع، ويا ريت يكون كوميدي».

نيللي كريم وزوجها يحتفلان ببطولة نهائي الإسكواش الدولية 

واحتفلت نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، ببطولة نهائي الإسكواش الدولية في الأهرامات، وأحيا الحفل شقيق زوجها المطرب رامي عاشور، الذي غنى بعض الأغاني التحفيزية التي تدعو للتفاؤل والأمل، وظهرت الثنائي خلال الحفل وهما يرقصان، وحضر الحفل عدد من المسئولين والشخصيات العامة، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا الحفل المليء بالبهجة والفرح.

في هذا السياق، قالت نيللي كريم، إنها أحبت الإسكواش بشكل غير طبيعي بسبب زوجها، حيث تذهب معه للتمرينات يوميًا، مشيرة إلى أنه انبهر بها بعدما قررت ان تتحداه.

يُشار إلى أن هشام عاشور شارك بدور صغير مع الفنانة يسرا، في مسلسلها حرب أهلية، الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، مع أروى جودة وباسل خياط وجميلة عوض ومجموعة كبيرة من الفنانين.

تابع مواقعنا