الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يوضح سبب تعادل فريقه أمام ساوثهامبتون بـ الدوري الإنجليزي

بيب جورديولا
رياضة
بيب جورديولا
السبت 18/سبتمبر/2021 - 07:41 م

أوضح المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، سبب تعادل فريقه، اليوم، أمام فريق ساوثهامبتون في الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي الممتاز في عقر دارهم بملعب الاتحاد.

وقال، بيب جوارديولا، المدرب الإسباني: عانينا في بناء اللعب، لا يوجد دقة، لم نكن جيدين، خسرنا فرصا أكثر من المعتاد، كان لدينا شعور بعدم الارتياح عندما كانت الكرة بحوزتنا، ولم نتمكن من التواصل مع اللاعبين في الهجوم، وكانت لدينا فرص ولكن في النهاية التعادل هو النتيجة العادلة.

وأضاف المدرب الإسباني: كان لدي فريق ساوثهامبتون 7 أيام للتحضير للمباراة، بينما نحن كانت لدينا 10 دقائق فقط كانت أمس.

وأوضح بيب: كان يجب على رباعي الدفاع، فيرناندينهو إيصال الكرة للآخرين ولكن اليوم لم يكن الامر جيدًا، لم نكن حيويين ذهنيًا، ولكن في بعض الأحيان يكون لديك مثل هذه الأيام.

وتحدث مدرب مانشستر عن سبب عدم انتصارهم، قائلًا: عدم انتصارنا اليوم ليس بسبب أننا لا نملك مهاجم، لم ننتصر لاننا لم نقدم كرات جيدة للاعبين في الامام، المهاجم ليس السبب.

وعن تذمره من قلة الحضور الجماهيري لفريقه: لم أقل أي شيء خاطئ بعد لقاء لايبزيج بدوري أبطال أوروبا، لم أتذمر نهائيا من عدد الحضور، ولم أفعل هذا في حياتي مطلقا وسأكون ممتنا حتى لو حضر 100 مشجع، سأكون سعيدا بذلك.

وتعادل، اليوم، فريق مانشستر سيتي أمام نظيره فريق ساوثهامبتون، في إطار مواجهات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي الممتاز، تعادلا سلبيًا على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتزين.

وبعد تعادل اليوم، احتل السيتزين المركز الثالث من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن المتصدر، فريق ليفربول، الذي يمتلك 13 نقطة.

تابع مواقعنا