الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار بي واي دي L3 موديل 2022 في مصر

 بى واى دى l3
سيارات
 بى واى دى l3
السبت 18/سبتمبر/2021 - 09:24 م

بى واى دى L3 موديل 2022 تُطرح في السوق المحلي، بواسطة شركة الأمل للسيارات، الوكيل الحصري لـ علامتي لادا الروسية، وبي واي دي الصينية، وتنتمي السيارة إلى فئة الطرازات السيدان والتي تحقق مبيعات ضخمة في السوق المحلية.

ويرصد التقرير أبرز المواصفات القياسية في طراز بى واى دى L3 موديل 2022، بالإضافة إلى أسعاره الرسمية لدى الوكيل:

مواصفات BYD L3 موديل 2022

تأتي سيارة بى واى دى l3 بمواصفات قياسية عديدة، كما احتوت على تجهيزات للسلامة والأمان، بالإضافة إلى وجود حزمة مميزة من الكماليات الداخلية والخارجية، وإليكم أبرز تلك المواصفات:

محرك بى واى دى L3

احتوت السيارة على محرك مكون من أربع أسطوانات، بسعة بلغت نحو 1500 سي سي، ينتج قوة تبلغ 108 أحصنة، فيما يصل عزم الدوران إلى 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة أتوماتيك رُباعي السرعات، فيما تصل السرعة القصوى إلى 170 كم/ الساعة، فيما يسع خزان الوقود نحو 50 لترًا تقريبًا.

سيارة  بى واى دى l3 

عوامل الأمان والسلامة

فيما تزخر السيارة بى واى دى L3 بحزمة من تجهيزات الأمان والسلامة والتي يبحث عنها العميل عند شراء أي سيارة، ومن بين تلك الوسائل، أنظمة مكابح مانعة للانزلاق. وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام تثبيت لمقعد الأطفال، بالإضافة إلى مذيب جليد/ ضباب في الزجاج الخلفي للسيارة.

كما تحتوي السيارة على عوامل أمان قياسية أخرى من بينها نظام أمان للأطفال بالأبواب الخلفية، دُعامات فولاذية بالأبواب، نظام إلكتروني للتحكم في فتح صندوق الأمتعة الخلفي. فضلًا عن وجود أحزمة أمان ثُلاثية النقاط، ونظام المفتاح الذكي "مفتاح بصمة".

الكماليات والتجهيزات القياسية

وفي هذا الصدد، فإن طراز بى واى دى l3 يضم تجهيزات خارجية قياسية من بينها إضاءة أمامية قابلة للتعديل، مصابيح LED خلفية، شبكة أمامية مصنوعة من الكروم، زجاج أمامي مظلل. حلية الشنطة الخلفية من الكروم، مرايات جانبية كهربائية مُطلاة بنفس لون السيارة، علاوة على مرايات طي الكهربائي جانبية مع إشارات، ماسحات زجاج متعددة الدرجات. فضلًا عن وجود جنوط مقاس 15 بوصة، ومصابيح شبورة أمامية وخلفية.

بينما تحتوي  سيارة  بى واى دى L3 من الداخل على مجموعة مميزة من الكماليات الداخلية، من بينها تكييف هواء، مرآة مضادة للانعكاس الضوئي، ساعة رقمية، بالإضافة إلى مخادع لليد مزودة بصندوق أمتعة صغير. ومصباح قراءة أمامي وخلفي، مع كمبيوتر رحلات متعدد المهام، ولوحة عدادات مضيئة في مقصورة القيادة.

أسعار بى واى دى L3 2022 بالسوق المصري

وبدورها تطرح شركة الأمل للسيارات، فئتين من طراز بي واي دي L3 موديل 2022، وأسعارهما كالتالي:

  • الفئة الأولى: 215 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية: 225 ألف جنيه.
تابع مواقعنا