الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا الزاهد: خروج كريم فهمي من المستشفى غدًا

كريم فهمي وهنا الزاهد
فن
كريم فهمي وهنا الزاهد
السبت 18/سبتمبر/2021 - 11:32 م

كشفت الفنانة هنا الزاهد، موعد خروج شقيق زوجها الفنان كريم فهمي من المستشفى بعد تعرضه لجلطتين في الرئة، وذلك خلال حضورها مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 12، المقام بأحد فنادق القاهرة.

وقالت هنا الزاهد عند صعودها على المسرح لتسلم جائزتها عن مسلسلها حلوة الدنيا سكر، إن كريم فهمي يخرج من المستشفى غدًا، معتذرة عن عدم حضور زوجها أحمد فهمي للاحتفال معها بالتكريم.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان كريم فهمي 

وغادر كريم فهمي الرعاية المركزة، صباح اليوم، بعد إصابته بجلطتين بالرئة، ويُقيم الآن في أحد الغرف بالمستشفى، وذلك بعد وجود تحسن نسبي في حالته الصحية، وحتى الآن لم يكتشف الأطباء سبب هذه الجلطة، لذلك خضع لبعض الفحوصات والتحاليل لمعرفة السبب المباشر لهذه الجلطة.

كان أحمد فهمي، كشف تطورات الحالة الصحية لشقيقه كريم فهمي، مشيرًا إلى أن حالة شقيقه تشهد تحسنًا، مشيرًا إلى أنه كان يشعر بألم في صدره منذ أسبوع بالإضافة إلى كحة، وهو ما جعله يشك أنه مصاب كورونا لذا عزل نفسه وبعد خضوعه لفحوصات طبية تبين أنها جلطة.

وأضاف أحمد فهمي خلال مداخلة هاتفية له، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، المُذاع عبر شاشة قناة mbc مصر: مش معروف سبب الجلطة، وملهاش علاقة بإصابته بـ كورونا التي أصيب بها الفترة الماضية، وعلاج هذه الجلطة يحتاج أدوية سيولة للدم، وكريم بياخد دواء يقلل السيولة لأن عنده القولون، وبروتوكول العلاج معاكس.

تابع مواقعنا