الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ولاد ناس يحصد 3 جوائز من مهرجان الفضائيات العربية

بوستر مسلسل ولاد
فن
بوستر مسلسل ولاد ناس
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:15 ص

حصد الفنان أحمد وفيق وإيهاب فهمي، ورانيا فريد شوقي، على جائزتي الإبداع عن مسلسل ولاد ناس من مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ12، بأحد فنادق القاهرة.

ووجه كل منهم رسالة شكر وتقدير، من أجل تكريمهم من مهرجات الفضائيات العربية، وظهرت الفنانة رانيا فريد شوقي، بإطلالة جذابة، ووجهت الشكر أيضًا لزوجها، معلقة: “بهديله عمري كله”.

مسلسل ولاد ناس

شهد مسلسل ولاد ناس نجاحًا كبيرًا، وحقق العديد من ردود الأفعال الإيجابية، من قبل جمهور السوشيال ميديا، وتصدرت تريند مؤشرات البحث على جوجل مُنذ عرض أولى حلقاته.

طرح مسلسل ولاد ناس العديد من القضايا، والموضوعات الاجتماعية الهامة في، التي تمس كل بيت مصري، منها قضايا التعليم، والتنشئة والتربية، وعلاقة الآباء بالأبناء.

فريق عمل مسلسل ولاد ناس 

يشارك في مسلسل ولاد ناس مجموعة كبيرة من الفنانين منهم رانيا فريد شوقي، وإيهاب فهمي، وأحمد وفيق، وصبري فواز، ووفاء صادق، وبيومي فؤاد، ولقاء سويدان، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج سكوير ميديا منى قطب، وإبراهيم حمودة.

مهرجان الفضائيات العربية

تكرم الدورة الثانية عشر لمهرجان الفضائيات العربية، الكثير من الفنانين منهم: نرمين الفقي، وإسعاد يونس، والمطربة بلقيس، وحنان مطاوع، وإيهاب أمير، وسهيلة بن لشهب، وهنا الزاهد، وجميلة عوض، ونيكول سابا، ورنا رئيس، وروجينا، وليلى أحمد زاهر، ومى عمر.

يذكر أن إدارة مهرجان الفضائيات العربية أهدت هذه الدورة لروح النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، الذين رحلوا عن عالمنا خلال الأشهر الماضي في العام الحالي، تاركين صدمة كبيرة لبناتهم إيمي ودنيا وكل محبيهم في مصر والوطن العربي.

تابع مواقعنا