الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة القاهرة للطلاب: استعدوا لأداء خدمة تعليمية على أعلى مستوى

الدكتور محمد عثمان
تعليم
الدكتور محمد عثمان الخشت
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 11:21 ص

نشر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تهنئة لـ الطلاب مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد.

قال الخشت: اقترب بدء العام الدراسي، ناصحًا الطلاب بالاستعداد التام لأداء خدمة تعليمية على أعلى مستوى تليق بجامعة القاهرة والجمهورية الجديدة، مؤكدا أنه على يقين من قُدرة طلاب جامعة القاهرة على إتمام ذلك، موجها حديثه لطلاب جامعة القاهرة: لا يزال أمامنا تمام آخر قبل بدء العام الدراسي بأسبوع.

في وقت سابق، أوضح الخشت، أن جامعة القاهرة شكلت أول 5 فرق بحثية في مصر، كما أنتجت هذه الفرق ما يُعادل 22% من إنتاج مصر للأبحاث، فضلًا عن تقديمهم بروتوكولات لعلاج فيروس كورونا، وذلك في إطار جهود جامعة القاهرة في الأبحاث الإكلينيكية والسريرية الخاصة بفيروس كورونا.

خصصت جامعة القاهرة 17 عيادة، بالإضافة إلى مستشفى الطلبة لتطعيم طلاب الجامعة قبل بداية العام الدراسي الجديد، كما وفرت وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والصحة والسكان كميات كبيرة من اللقاح لجامعة القاهرة، وتم توزيعها على العيادات المختلفة، كما تم تجهيز الأطقم الطبية والتمريض، ووضع نظام صارم لعملية التطعيم، وإرشادات تفصيلية للطلاب.

تابع مواقعنا