الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحد الأشرار الكلاسيكيين.. تفاصيل مشاركة رامي مالك في فيلم No Time To Die

رامى مالك
فن
رامى مالك
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:22 م

يستعد فريق عمل فيلم No Time To Die، لطرحه في السينمات يوم 8 أكتوبر المقبل، بعد العديد من التأجيلات بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكشفت ديبي ماكويليامز، المسئولة عن اختيار الممثلين في فيلم No Time To Die، في بيان خاص لها، أنها واجهت صعوبة في الحصول على موافقة رامي مالك، للمشاركة في الفيلم، وهو ما دفعها إلى حضور عرض فيلم Bohemian Rhapsody، الذي كان متواجدا فيه برفقة أسرته، قائلة: مرة أخرى كنت في المكان المناسب في الوقت المناسب، ذهبت إلى عرض الفيلم الذي كان موجودًا فيه، ولم يكن لديه أي فكرة عن محاولتنا للتواصل معه.

دور رامي مالك

ويظهر رامي مالك، خلال العمل بدور يدعى لوسيفر سافين، وهو أحد الأشرار الكلاسيكيين وعالم مجنون بالهندسة الوراثية، مشوه الوجه، ويستطيع استنساخ الكائنات الحية، حيث يسعى إلى تدمير العميل 077، وينجح في جعله جزءا من خطته لتحقيق أهدافه الشريرة.

تأجيلات فيلم «No Time To Die»

وشهد فيلم No Time To Die، العديد من التأجيلات أولها وقف الفنانة دانيال كريج وأزمة فيروس كورونا، والثانية بسبب تغيير المخرج واستقرار على  كاري جوجي فوكوناج لإخراجه.

أبطال فيلم «No Time To Die»

شارك فيلم No Time To Die بطولة دانيال كريج، رامي مالك، والذي يؤدي ضمن أحداث الفيلم، شخصية الشرير الذي يواجه العميل «جيمس بوند»، والذي يقوم بدوره كريج.

رامي مالك وياسمين صبري

وعلى جانب آخر، ظهر رامي مالك بجانب الفنانة ياسمين صبري في الفيديو من مهرجان فينسيا، مرتدية فستانها الذي ظهرت به في إطلالتها الأخيرة، ذو اللون البينك، ويقف بجانبها رامي مالك مرتديًا بدلة سوداء، وتساءل الجميع حول: ما الحوار الذي دار بين النجمة المصرية ياسمين صبري والنجم العالمي رامي مالك على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي؟.

تابع مواقعنا