الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قلد فيلم كارتون.. تفاصيل ذبح طفل على يد شقيقه بسكين في الهرم| فيديو

تعبيرية
حوادث
تعبيرية
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:37 م

كانت الأمور تسير بشكل طبيعي داخل شارع أبو الخير بمنطقة فيصل التابعة لمحافظة الجيزة، والهدوء يسكن المكان، لكن الواقعة المأساوية هزت الشارع، بعد أن أقدم طفل يدعى مارفن يبلغ من العمر 7 سنوات، على إنهاء حياه شقيقة الأصغر، جاستين 6 سنوات، ذبحا بسبب الخلاف أثناء اللعب.

صرخات الأم بعد عودتها من منزل جارتها، كانت كفيلة بأن يجتمع على آثارها سكان المنطقة، قائلة: أبني مات، ليروا الطفل مُلقى على الأرض، وبه ذبح بالرقبة والدم يسيل، ما جعلهم يبلغون قسم شرطة الهرم، وبعد لحظات حضرت سيارة الإسعاف والشرطة محل الواقعة، وتم ضبط الطفل، وأثبتت التحريات أن الخلاف أثناء لهو الأطفال.

القاهرة 24 التقى أحد شهود العيان، وقال إن المجني عليه يبلغ من العمر 6 سنوات، وأثناء لهوه مع شقيقة صاحب الـ 7 سنوات، حدث بينهما خلافا على اللعب، ما دفع الطفل المتهم إلى ضرب شقيقة بسكين.

الام كانت غير موجودة

استكمل: كريستين والدة الأطفال كانت غير مُتواجدة مع طفليها، حيث كانت تقوم بإعطاء أنبول لأحد جيرانها، وبعد عودتها من منزل جارتها، تفاجأت بمقتل الطفل على يد شقيقه الأكبر أثناء لهوهما داخل المطبخ.

تابع شاهد العيان: أثناء لهو الأطفال داخل المطبخ، قام مارفن البالغ من العمر 7 سنوات بطعن شقيقه مُستخدما سلاح أبيض سكين، بسبب الخلاف على اللعب، مُرجحا أن يكون الطفل شاهد أحد الأفلام الكرتونية، وقام بتقليدها فطعن شقيقه.

وصلة هزار

في نفس السياق، قال أحد شهود العيان، إن وصلة هزار بين الطفلين أثناء اللعب داخل شقتهما أدت إلى إمساك الطفل مارفن بسكين، وخلال المزاح وجّه الطفل السكين نحو شقيقه، فطلب منه المجني عليه بعد المزاح بتلك الطريقة حتى أفلتت السكين من يده وأصابت شقيقه، ما أسفر عن مصرعه في الحال، مؤكدا أن الطفل لم يقصد قتل شقيقه.


إخلاء سبيل الطفل ووالدته

قررت جهات التحقيق في الجيزة، إخلاء سبيل ربة منزل ونجلها في واقعة قتل ابنها الآخر على يد شقيقه، بسبب خلافهما على اللعب، ودفن وتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وطلب التقرير الطبي بعد التشريح.

قررت النيابة صرف كريستين. ن، بعد سماع أقوالها في وفاة نجلها جاستين 6 سنوات، على يد شقيقه بطعنة نافذة بسبب خلافهما على اللعب، قائلة: شقيق الطفل مارفن 7 سنوات طعن شقيقه بسبب الخلاف على اللعب.

كانت البداية، عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا بإنهاء طفل 7 سنوات في منطقة الهرم، حياة شقيقه الطفل صاحب الـ 6 سنوات ذبحًا بسبب الخلاف أثناء اللعب.

الجهات المعنية، نقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، فيما قررت جهات التحقيق في الواقعة انتداب الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وصرحت بدفن الجثة.

كما أوضحت مصادر، أن تحريات المباحث أفادت بأن سبب الخلاف بين الطفلين الشقيقين، على اللعب هو سبب الجريمة، وتلقت أجهزة الأمن بالهرم إشارة من أحد المستشفيات بوصول طفل جثة هامدة بسبب إصابته بجرح ذبحي في الرقبة.

أكدت التحريات الأولية أن الجثة لطفل 6 سنوات، حيث كشفت أن المجني عليه كان يلهو مع شقيقة صاحب الـ 7 سنوات، وحدث بينهما خلافا على اللعب، ما دفع الطفل المتهم من ضرب شقيقة بسكين، وجاري التحقيق في الواقعة.

تابع مواقعنا