الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتله وقال انتحر.. مفتش صحة يكشف جريمة أب ويثبت مقتل ابنه بالصعق الكهربائي

قتل _ ارشيفية
حوادث
قتل _ ارشيفية
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 02:46 م

شهدت منطقة مصر القديمة بالقاهرة، جريمة مقتل طفل بالصعق الكهربائي على يد والده، وتم ضبط الأب واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

منذ انفصال الزوجين رغم إنجابهما طفلين ، أصبحت حياة الصغيرين مشتتة ودون طعم، فالأم لم تعد داخل المنزل وذهبت لتعيش مع أسرتها، والأب لم يراجع نفسه لحظة ليتراجع عن معاملته القاسية والتي كانت السبب الرئيسي وراء انفصاله عن زوجته والدة الطفلين.

وطيلة السنوات القليلة الماضية، كانت تلك هي حياة الطفلين المغلوب على أمرهما، يقضيان أوقاتهما ما بين الأم والأب، يسرعان إلى حضن أمهما بحثًا عن بصيص من الحنان والدفء، ثم يعودان إلى الأب بحثًا عن المال المطلوب للعيش والأكل والشرب.

تفاصيل واقعة مقتل طفل على يد والده

 

وهناك في منزل الأب حياة أخرى، قاسية، مؤلمة، وكأنه يعاقبهما على سعيهما لأخذ حقوقهما ومحاولة العيش تحت جناحيه في هدوء وسلام، فصوته عالي والضرب هو وسيلته الأسهل والأسرع للرد علي أقل تصرف مقصود أو غير مقصود قد يصدر منهما لدرجة أنهما، باتا يعتبران ذلك المنزل هو بيت الجحيم.

في إحدى الليالي القاسية، كان الطفلان قد ذهبا للمكوث في منزل والدهما، وأثناء جلوسهما بدر من الطفل فعل، لم يفكر الأب في تربيته بطريقة عقلانية، ولكنه أسرع إلى الاعتداء عليه بعنف، وقام بتعليقه في سقف المنزل وصعق جسده الضعيف بالكهرباء، ثم أحضر منشارًا من أدواته، وقام بضربه على رأسه بقوة، لم يتحمل الصغير ومات.

فكر الأب في طريقه يخدع بها طبيب الصحة، الذي جاء من أجل استخراج تصريح الدفن، فأخبره كذبا بأن الطفل سقط من أعلى المنزل، ولكن الحجة لم تكن صادقة ومقنعة، الطبيب فحص جثة الطفل فاكتشف وجود كدمات في مناطق مختلفة بالجسد، ليرد على الأب: الطفل ده موقعش من فوق، الطفل ده مقتول.

يمسك الطبيب هاتفه ويخبر رجال المباحث وبعد دقائق سريعة وسط حالة من التوتر والقلق باتت واضحة على ملامح الأب، يحضر رجال الشرطة، ويضبطوا الأب، وعند عرضه على جهات التحقيق اعترف بتفاصيل جريمته.

وقررت جهات التحقيق حبس الأب الذي يعمل نجارًا 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة الطفل لتوضيح سبب الوفاة.

ورد بلاغ إلى مباحث مصر القديمة يفيد بانتحار طفل، وبالانتقال وعقب فحص البلاغ تبين أن الطفل توفي نتيجة الضرب والتعذيب، وتم ضبط الأب، واعترف بإقدامه على ارتكاب الجريمة لسوء سلوك الطفل، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا