الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 32 قطعة سلاح وكمية من الذخائر خلال حملة مكبرة بسوهاج

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 01:02 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، حملة مكبرة، شنتها على حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة بدائرة المحافظة، بتوجيه من اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير الأمن، اشترك فيها ضباط إدارات البحث الجنائي، ووحدات مباحث المراكز والأقسام مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، أسفرت عن ضبط 32 قطعة سلاح وكمية من الذخائر، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهين لحين العرض على النيابة العامة.

تضمنت قائمة المضبوطات، ضبط عدد 5 بندقية آلية عيار 7،62 × 39 وعدد 19 طلقه من ذات العيار، عدد 5 بندقية خرطوش عيار 12 وعدد 2 طلقة من ذات العيار عدد 8 فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع، وعدد 2 طلقة من ذات العيار، 14 فرد روسي محلى الصنع، وعدد 2 طلقة من ذات العيار.

تم التحفظ على المضبوطات بديوان عام مديرية الأمن، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الوقائع المذكورة.

في سياق آخر، لقى طفله مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الثاني بمنزله ناحية مركز ساقلته شرقي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مستشفى ساقلته المركزي، بوصول الطفل أنس. ا. ر. ع، 4 سنوات، ويقيم دائرة مركز ساقلته جثة هامدة، ادعاء سقوط من علو. بسؤال والده "أسامة. ر. ع. ع" 54 عامًا، مدرس، ويقيم بذات الناحية، بأنه في أثناء لهو نجله بشرفة المنزل بالطابق الثاني، اختل توازنه وسقط أرضًا، مما نتج عنه وفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الواقعة.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة نزيف حاد بالمخ أدى إلي هبوط بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

تابع مواقعنا