الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عدم حضور مرتضى.. ضغوط على لبيب لقبول دعوة شكري بإقامة احتفالية كبرى لـ الزمالك

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 01:14 م

يمارس أعضاء نادي الزمالك في الوقت الحالي، ضغوطًا كبيرة على حسين لبيب رئيس النادي، من أجل قبول دعوة رجل الأعمال الزملكاوي هاني شكري، بإقامة احتفالية كبرى للنادي بمناسبة تتويج الفرق الرياضية المختلفة في النادي.

علم موقع القاهرة 24، أن رجل الأعمال هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عرض إقامة احتفالية كبرى، تليق باسم النادي، بمناسبة تتويج الفرق الرياضية المختلفة بالبطولات، ومنها فريق كرة القدم الذي حقق بطولة الدوري العام هذا الموسم.

اشترط هاني شكري عدم دعوة مرتضى منصور، رئيس النادي الموقوف للحفل، في حال الموافقة على العرض، خاصة أنه يخشى من الأزمات في ظل الخلافات الكبيرة التي يتمتع بها مرتضى مع عدد من الرموز.

ضغوط على حسين لبيب من أجل الموافقة

في الوقت الحالي، يمارس بعض أعضاء النادي، ضغوطًا على حسين لبيب رئيس النادي، من أجل الموافقة على عرض هاني شكري، وعدم دعوة مرتضى منصور، وإقامة احتفالية كبرى تليق باسم النادي.

يخشى رئيس الزمالك، من الموافقة، وبعد ذلك حدوث أمر مسيئ من أي شخص خلال الاحتفالية، وهو ما يُعكر صفو الاحتفال، خاصة أن الجميع داخل النادي ينتظر هذا اليوم.

كان حسين لبيب رئيس النادي، قد خرج في تصريحات تليفزيونية خلال الساعات الماضية، وأكد أن جميع الأمور الخاصة بالحفل تم ترتيبها، لكن الأزمة في خلافات الرموز مع بعضها حاليًا.

تابع مواقعنا