الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ادعى حمله جنسية عربية.. تفاصيل ضبط شخص وزوجته بتهمة النصب على المواطنين

حبس المتهم
حوادث
حبس المتهم
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 01:54 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر، بمديرية أمن الجيزة من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادي بالقاهرة، بتعرفها على أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مدعيًا أنه يحمل جنسية إحدى الدول العربية، وأنه في سبيل إقامة عدد من المشروعات بالبلاد، وطلب منها اقتراض مبلغ مالي لحين وصول التحويلات النقدية من الخارج.

وأرسل لها إحدى السيدات غير معلومة لها لاستلام المبلغ المشار إليه، وسلمتها المبلغ المالي المتفق عليه، ثم عاود الاتصال بها، وطلب منها مبلغًا مالي آخر، فارتابت في أمره، وسايرته وأبدت استعدادها لتسليمه المبلغ المالي.

عقب ذلك أبلغت الشرطة، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن ضبط ذات السيدة، وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، وبمواجهتها اعترفت بأن الشخص الذى يتواصل مع المجني عليها زوجها، مقيم بذات العنوان، وأنها سبق وأن تحصلت من المجني عليها على المبلغ المالي المتفق عليه.

كما أمكن ضبط المتهم المشار إليه بمحل سكنه، وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في التواصل مع المجنى عليها وبمواجهته أيد أقوال زوجته، وأرشد عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وأضاف بإنفاقه باقي المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا