الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير ري كفر الشيخ: أقطع 30 كيلو ذهابًا وإيابًا للعمل بالعجلة.. وخسيت 35 كيلو| صور وفيديو

مدير بري كفر الشيخ
محافظات
مدير بري كفر الشيخ يذهب للعمل بالعجلة
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 01:14 م

قال وائل مصطفي عبد الحميد، مدير أول بصرف شرق كفر الشيخ، بمديرية الري، أن الرياضة، أنه تقلد العديد من المناصب وفي السنوات الأخيرة زاد وزنه لبعده عن الرياضة، حتي رأي منشور على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، بفوائد ركوب الدرجات الهوائية.

وتابع عبد الحميد، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24،  أنه قام بشراء العجلة منذ عام تقريبًا ليفقد 35 كيلو تقريبًا، حيث يقطع مسافة 30  كم تقريبًا ما بين محل إقامته، وموقع عمله، مشيرًا بأن ركوب الدراجة من الرياضات الجميلة التي ينصح بها الجميع.

لقاء القاهرة 24 بمدير الري كفر الشيخ
لقاء القاهرة 24 بمدير الري كفر الشيخ

واستكمل عبد الحميد، أن ركوب الدراجة وفر له أموال وعائد اقتصادي بالإضافة إلي تحسين الصحة، مشيرًا إلي أنه كان يقضي مسافة 15 كيلو في الشهور الأولي في ساعة إلي دقائق قليلة، والأن يقضيها في 30 دقيقه أو أزيد قليلًا.

مدير عام بالري يستخدم الدراجة للتوجه لعمله
مدير عام بالري يستخدم الدراجة للتوجه لعمله

أشار عبد الحميد، أن هناك فوائد آخري للدراجات غير ذلك ففي بعض الأوقات، يقوم بالمرور والتفتيش على أعمال الري والصرف بالدراجة مما يسهل عليه عمله، وحتى لا يقوم أحد من العاملين بالإبلاغ أنه يقوم بجولات مفاجئة.

المدير بالري يعود لمنزله
المدير بالري يعود لمنزله

نصح عبد الحميد، المواطنين من كبار السن والشباب بركوب العجل، ومش شرط مسافة طويلة، كأن يسير كيلو أو إثنين كيلو، بالدراجة داخل القرية أو المدينة، فسيشعر بصحة أفضل، وبتحسن كبير في نشاطه.

المدير بالري يتجه لعمله
المدير بالري يتجه لعمله

 

تابع مواقعنا