الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس بيلا بكفر الشيخ يعلن بدء توصيل الغاز الطبيعي إلى عدة مناطق

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 01:37 م

أعلن جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، توصيل الغاز لأهالي شارع الثورة 2 لخدمة 1000 عميل، وذلك عقب تدخل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والمهندس شريف حماد، مدير منطقة شركة ترانس جاس بكفر الشيخ، لتذليل كافة المعوقات التي تعترض سبل تنفيذ الأعمال.

قال رئيس مدينة بيلا، في بيان اليوم الأحد، إنه تم استخراج التصاريح اللازمة من هيئة السكة الحديد لبدء أعمال الحفر لتوصيل الخطوط الرئيسية والوصلات الفرعية للغاز الطبيعي لشارع الثورة 2، ويبدأ بمزلقان الطيارة وصولًا إلى مزلقان هندسة الري، وذلك لخدمة 1000 عميلًا، مؤكدًا استمرار الشركة في أعمال الحفر حتى الانتهاء من توصيل الغاز لكافة المواطنين بكافة قطاعات المدينة.

أكد رئيس مدينة بيلا، حرص محافظ كفر الشيخ على الالتزام بتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيداته بشأن اعتبار مشروع توصيل الغاز الطبيعي داخل جميع محافظات الجمهورية وتوابعها، والإسراع في إنهاء إجراءات توصيل الخدمة للمواطنين.

أوضح رئيس المدينة، أن محافظ كفر الشيخ قد أصدر توجيهاته بتشكيل لجنه فنية تضم ممثلي كافة الجهات المعنية لتتولى القيام بالمعاينة على الطبيعة لشارع الثورة 2، وجرى الموافقة على استخراج التصاريح اللازمة من السكة الحديد، والبدء في أعمال تنفيذ الحفر لتوصيل الغاز، بعد حصر كافة المعوقات، ووضع الحلول المناسبة لها.

تابع مواقعنا