رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على عنصر إجرامي بحوزته 50 طربة حشيش بمطروح

المضبوطات
حوادث
المضبوطات
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 01:56 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي بحوزته 50 طربة حشيش بمطروح، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، ومديرية أمن مطروح نشاط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح، تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه، مُتخذا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

تجارة المخدرات 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وأمكن ضبطه بدائرة القسم، وبحوزته 50 طربة من مخدر الحشيش "وزنت 12،5 كجم ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذا استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

من جانبه، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مُلابسات ما ورد بلاغه إلى قسم ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، من أحد المستشفيات، باستقباله جثة خفير خصوصي بها طلق ناري، وشقيقه خفير خصوصي آخر مُصاب بعيار ناري.

وادعى المجني عليه الثاني، حدوث مُشاجرة حال تواجدهما بالمنطقة محل عملهما الكائنة بدائرة القسم، وما قرره شقيق آخر للمجنى عليهما وأحد الأشخاص، أنهما حال سيرهما رفقة المجني عليهما بالمنطقة محل الواقعة حدثت مشادة كلامية.