الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دياب: ثقة الأندية مسؤولية كبيرة ونسعى لتنظيم دوري يليق باسم مصر | فيديو

أحمد دياب
رياضة
أحمد دياب
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 01:31 م

أعرب النائب أحمد دياب، عن سعادته بثقة أندية الدوري الممتاز بعد ترشيحه من قبل اكثر من ناد لتمثيله في رابطة الأندية المحترفة، متمنيًا أن يكون عند حسن ظنهم، في ظل صعوبة المسؤولية. 

وقال دياب في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: ترشيحي من قبل الأندية شرف كبير، واتمني أن يحالفنا التوفيق في المهمة الصعبة.

وتابع: تم نجاح أعضاء رابطة الأندية المحترفة، بعد اعتذار الثنائي اللواء محمد عبد السلام، ومحمد فضل، ويتبقى فقط عضوان سيحددهما اتحاد الكرة في اجتماعه، من أجل تمثيله في رابطة المحترفين، طبقًا للائحة. 

وكشف دياب عن اجتماع يوم 22 سبتمبر الجاري، للرابطة سيتم خلاله اختيار الرئيس والنائب، وكذلك تحديد الاستراتيجية التي سيتم العمل بها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أمنيته في إقامة دوري قوي وطموح، يليق باسم الكرة المصرية وتاريخها العريق. 

واختتم دياب كلامه متطرقًا لمباراتي المنتخب المصري أمام ليبيا في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم، قطر 2022، قائلًا: أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في ارتباطاته المقبلة، منتخب ليبيا من المنتخبات القوية، لكننا نمتلك جهاز فني علي أعلي مستوي ومجموعة متميزة من اللاعبين قادرين علي تحقيق طموحات الشعب المصري. 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، اعتمد تشكيل رابطة الأندية، والذي ضم كلا من أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، والذي تم ترشيحه من قبل نصف أندية الدوري المصري الممتاز، وعماد متعب نجم منتخب مصر السابق والذي تم ترشيحه من قبل النادي الأهلي للتواجد في رابطة الأندية بجانب عامر حسين وخالد رفعت ممثل الزمالك وشريف صالح.

تابع مواقعنا