الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط تجار الكيف.. الداخلية تشن حملات مكبرة على المحافظات لضبط متجري المخدرات

جانب من المضبوطات
حوادث
جانب من المضبوطات
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 02:37 م

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

تمكنت مديرية أمن الجيزة من ضبط كميات من مخدر الحشيش والبودر والهيروين، ومبلغ مالي و4 هواتف محمولة و2 سلاح أبيض بحوزة 4 أشخاص.

  


أما في مديرية أمن الشرقية، فتم ضبط كمية من مخدر الهيروين مبلغ مالي وهاتف محمول، وسلاح أبيض، بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية.

  
على صعيد مديرية أمن السويس، تم ضبط كمية من مخدري البانجو والهيروين ومبلغ مالي و2 هاتف محمول بحوزة شخصين لهما معلومات جنائية.


في السياق ذاته تمكنت مديرية أمن الإسماعيلية من ضبط كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية.

  
من جهتها تمكنت مديرية أمن الإسكندرية من ضبط كمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي وهاتف محمول، بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية.  
 


بمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها، مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط العناصر الإجرامية من حائزي المواد المخدرة والمتاجرين فيها

تابع مواقعنا