الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فان دام يقبل تحدي محمد هنيدي تحت سفح الأهرامات.. والأخير: المصري معروف بجبروته

محمد هنيدي وفان دام
فن
محمد هنيدي وفان دام
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 02:52 م

رد النجم العالمي فان دام، على ممازحة الفنان محمد هنيدي، بعدما أعلن الأخير تحديًا له في مباراة قتالية تجمعه معه تحت سفح الهرم، موجهًا رسالة له.

نشر فان دام، صورة تجمعه مع الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها: «تلقيت دعوة جحيم لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعًا، هل يجب أن أقبل التحدى؟».

ليرد هنيدي على فان دام فى تعليق آخر، قائلة: «ادخلوا لفاندام وقولوله إن المصري معروف بجبروته.. يمكن يخاف ويلغي المباراة»، مما حصل المنشور على العديد من التعليقات.

في سياق مختلف، فأجا محمد هنيدي جمهوره بقرار جديد اتخذه بشأن مسيرته الفنية، ما جعله يتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو قرار اعتزاله مهنة التمثيل، من أجل الغناء في الأفراح الشعبية.

كتب محمد هنيدي تغريدة، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة تويتر: «قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. اعتزال التمثيل، والتفرغ لمهنتي الجديدة، كمطرب أفراح شعبي».

يعرض محمد هنيدي حاليا ضمن فيلم «الإنس والنمس»، الذي تدور أحداثه في إطار الرعب الإثارة والتشويق ولكن بشكل كوميدي، حيث حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائي، مما جعله يتصدر شباك التذاكر، وينافس بقوة بين الأعمال التي تعرض الآن.

تابع مواقعنا