السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم إعلان رحيله.. أسامة نبيه يشارك لاعبي الزمالك الدعاية لمستشفى خيري

أسامة نبيه
رياضة
أسامة نبيه
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 03:32 م

حضر أسامة نبيه مع لاعبي الفريق الأول لنادي الزمالك، منذ قليل، داخل أحد المستشفيات الخيرية، من أجل الدعاية لها، خاصة أن المستشفى تهتم بعلاج الأطفال.

جاء تواجد أسامة نبيه، رغم إعلانه منذ أيام، رحيله بشكل رسمي عن الفريق وعدم التواجد، وذلك عقب دعوة من محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق، بضرورة حضوره.

هناك مُحاولات في الوقت الحالي من أجل عودة أسامة نبيه مرة أخرى، لمنصبه، والعدول عن الاستقالة، خاصة أن الفريق حاجه لجهوده، ولم يتم تعيين مدرب بدلا منه إلى الآن.

تكريم خاص من ممدوح عباس

من المقرر أن يتلقى نبيه مع لاعبي الزمالك، تكريمًا أيضًا من جانب ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، على هامش زيارة المستشفى الخيري، على ما قدموه مع الفريق في الفترة الماضية، وحصد لقب الدوري، وبعدها سيتوجه اللاعبون إلى الإسكندرية، لخوض معسكر مغلق حتى موعد مباراة أسوان، وأيضًا استعدادًا للموسم الجديد المقرر انطلاقه في الفترة المقبلة.

خاض الفريق تدريبه صباح اليوم الأحد، على ملعب النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، قبل أن يتحرك الفريق متجها إلى الإسكندرية لبدء معسكره المغلق.

اصطحب المدير الفني جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق للمعسكر، بالإضافة إلى مجموعة الناشئين الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق في الفترة الماضية.

تابع مواقعنا