الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يُعلن تعاونه مع مطرب الراب الجزائري سولكينج بروك

محمد رمضان ومطرب
فن
محمد رمضان ومطرب الراب سولكينج بروك
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 03:37 م

يستعد الفنان محمد رمضان، لتحضير أحدث أعماله الغنائية في دبي، بالتعاون لأول مرة مع مطرب الراب الجزائري سولكينج بروك، والمقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

نشر محمد رمضان صورة تجمعه مع مطرب الراب سولكينج بروك، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وكتب عليها قائلًا: قريبا.. MR1&SOOLKING.

محمد رمضان يتعاون مع سولكينج بروك في أغنية جديدة

دائمًا ما يحرص الفنان محمد رمضان على التعاون مع كبار المطربين في العالم، والوطن العربي، في بعض أغانيه التي يقدمها لجمهوره، وهذا سبب نجاحه.

سبق ونشر محمد رمضان صورة من نفس كواليس هذا العمل من داخل أحد استديوهات التصوير، عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، ووجه رسالة لمنتقديه قائلًا: مين فيهم شافني مقلدشي؟!

آخر أعمال محمد رمضان 

يشار إلى أن أغنية على الله، آخر أغاني محمد رمضان، والتي صورها على طريقة الفيديو الكليب، وحققت نجاحًا كبيرًا، وعدد كبير من المشاهدات عبر موقع يوتيوب، وظهر في الفيديو عاريًا أكثر من 40 مرة، وصوره في صحراء مرسى مطروح، بمصاحبة بعض الشباب من قبائل مطروح، وظهروا بملابس بدوية.

مسلسل موسي

يذكر أن مسلسل موسى، هو آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، الذي شارك فيه بالموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين منهم، سمية الخشاب، وهبة مجدي، وتارا عماد، وعارفة عبد الرسول، وحمدي الوزير، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا