الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا عن عمر كمال: ساعدته كتير.. وتخلى عني أول ما وقعت

حمو بيكا
فن
حمو بيكا
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 04:29 م

هاجم مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، عمر كمال، بسبب تخليه عنه في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن عمر كمال، تركه في أزمته الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية، ولم يسأل عنه.

قال حمو بيكا خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر في برنامجها الترابيزة: ساعدت عمر كمال في الكثير من المواقف، وكان لما بيتصل بيا بيلاقيني في ظهره على طول.

أضاف بيكا مٌعبرًا عن غضبة الشديد: مينفعش أول ما أقع ألاقيك بتسبني، وتتخلى عني، خاصًة بعد أزمتي مع النقابة الموسيقية.. لن يساعدني وقتها، وقال عني إني مش بعرف أغني.

استكمل مطرب المهرجانات، قائلًا: مش طالب من عمر كمال أى حاجة، غير إنه يقول في حقي كلام حلو وبس.

أزمات حمو بيكا مع عمر كمال

بداية المشوار الغنائي لحمو بيكا

تحدث مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن بداية مشواره الغنائي، قائلا: غناء المهرجات كان بمثابة تجربة له في البداية، مع فريق المهرجانات الكبار، موجها الشكر لهم، لأنهم جزء كبير في سبب نجاحه، وأنه يعمل في مجال المهرجانات مُنذ 10 سنوات، وأجره كان يترواح من 200 إلى 400 جنيه، مشيرًا إلى أنه أنتج العديد من الأعمال لنفسه، وهو بعمر 23 عامًا، وحاليا يبلغ من العمر 33 عامًا.

حمو بيكا وعمر كمال

لم تكن هذه المرة الأولى الذي يحدث فيها خلاف بين مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال، حيث سبق وكشف حمو بيكا أن عمر كمال يتهرب من عمله، وكتب منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام، قائلًا: عمر كمال عامل بيحبني وهو بيكرهني.. مع السلامة يا صحاب مُزيفة.

الخلاف نشأ بينهما بسبب أغنية فستان الفرح، ورد عليه عمر كمال وقتها، أنه يتحدث عن حقوق وواجبات المهنة، وأنه ساعد بيكا في خلافه مع نقابة الموسيقيين، ليرد بعدها عليه حمو بيكا، ويتهمه بالكذب.

أيام قليلة، وتم عقد جلسة صلح بين حمو بيكا وعمر كمال، وذلك بعد الخلاف الذي دار بينهما، لكن حاليًا من خلال تصريحات حمو بيكا في برنامج الترابيزة مع الإعلامية أميرة بدر، تم الكشف خلاف جديد بينهما مجددا.

تابع مواقعنا