الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين بعد قرار السيسي بدعم الفنانين ضد الشيخوخة: إنساني وضمان لمستقبلنا

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 05:01 م

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي وجّه بشمول كافة الفنانين ببرامج الرعاية الصحية والتأمينية، ضد مخاطر الكبر، والشيخوخة، مشيرة إلى أنه قرار إنساني، وصائب.

قالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ القاهرة 24، معربةً عن شكرها للرئيس على هذا القرار: قرار صائب جدًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبنشكره عليه، مضيفة: هو قرار محترم وإنساني جدًا، لأن في فنانين كتير سمعنا أنهم لما كبروا وبطلوا شغل.. حياتهم بقت صعبة جدًا.

إلهام شاهين عن قرار الرئيس السيسي

أشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أن هذا القرار يضمن مستقبل الفنانين، وهو بمثابة حماية لهم في حالة الأمراض، أو الشيخوخة، مُعقبة: هذا القرار بمثابة حماية لمستقبلهم، بمعنى لو فنان أمد الله في عمره، وكمل لسن كبير وبطل بشتغل تصبح الدولة مسئوله عنه.

 إلهام شاهين

كرّم مهرجان الفضائيات العربية، في الدورة الـ12، مساء أمس، الفنانة إلهام شاهين، وشاركت جمهورها بمجموعة صور من يوم التكريم عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام.

استطاعت إلهام شاهين، خطف أنظار الحاضرين في المهرجان، من خلال إطلالتها المميزة، حيث ظهرت مُرتدية فستانًا باللون الأسود، والجولد، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها، وظهر ذلك من خلال تعليقاتهم.

تابع مواقعنا