الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اترفض بسبب الدلع.. ولي أمر يروي قصة رفض التحاق ابنه بمدرسة مصرية

 قصة نجاح طفل في
تعليم
قصة نجاح طفل في دولة لوكسمبورج
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 06:24 م

ابنك اترفض في المدرسة عشان مدلع.. بهذه الكلمات عبر مينا رامي ولي أمر، عن سبب رفض مدرسة لابنه عند إجراء المقابلة الشخصية في عام سابق، إلا أن الأب أعاد نشر نجاح تجربة ابنه في مدرسة حكومية في دولة لوكسمبورج.

ولاقى منشور ولي الأمر إشادة واسعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بما كتبه عن تجربة الابن، حيث كتب:  أول يوم ليه في مدرسة في لوكسمبورج، الولد لما هيتخرج من المرحلة الإعدادية هيكون إن شاء الله بيتكلم 5 لغات.

ولي الأمر عبر على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن قصة ابنه وسبب رفضه لالتحاقه بالمدرسة، قائلًا إن نجله يبلغ من العمر 4 سنوات، وتم قبوله بمدارس غير مصرية، المدارس هناك بيجي للبيت جواب إنك تقدم للمدرسة التابعة للمربع السكن إجباري ولو ملتزمتش هتتسجن وتحرم من طفلك.

ولى الأمر، سأل المدرسة عن أن ابنه لم يتحدث اللغة العربية ولديه الفهم القليل من اللغة الفرنسية؛ لتجيب المعلمة: المدرسة تتواجد بها 40 جنسية مختلفة والأطفال يتكيفون مع بعضهم البعض.

وانهالت الكثير من التعليقات على منشور الأب، حيث عبرت هدى رمضان إحدى المعلقات على المنشور، قائلة إن تجربة الطفل مميزة وفريدة من نوعها، فكرة أن الطفل يكون لديه علم بـ 5 لفات بعد المرحلة الإعدادية فكرة رائعة متمنية تطبيقها في مصر.

فيما أشارت لبنى علي، إحدى المعلقات، إلى أن فكرة المدارس ودخولها قسمة ونصيب واللي اختاره ربنا هو الأفضل. 

 

تابع مواقعنا