الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحولت لكتلة صفيح .. وفاة الشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم في حادث مروري بمدينة نصر | صور

حادق وفاة الشيخ هاني
حوادث
حادق وفاة الشيخ هاني الشحات فى مدينة نصر
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 06:01 م

لقى الشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم  بـ مدينة نصر مصرعه أثر تعرضه لـ حادث تصام سيارته الملاكي، بسيارة نقل ثقيل، فى شارع أحمد فخري بجوار النادي الأهلي بمدينة نصر بالقاهرة.

وقال شهود العيان أن حادث مصرع الشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم كان مروع  حيث أشار أحدهم إلى أن الشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم المتوفى كان يسير عكس الاتجاه، وبصورة مباغتة اصطدمت سيارة من النقل الثقيل بسرعة كبيرة، مما أدى إلى تهشم سيارة المتوفى بالكامل، وإصابته عدة إصابات خطيرة، نقل على إثرها للمستشفى، ولكنه فارق الحياة.

وفاة الشيخ هانى الشحات إمام مسجد دار الارقم 

شيع عشرات المواطنين جثمان الشيخ هانى الشحات إمام مسجد دار الارقم بـ مدينة نصر عقب وفاته وتحولت سيارة الشيخ هانى الشحات إلى كتلة صفيح بعد اصطدام سيارة نقل بها بشارع أحمد فخرى ونقل على أثر ذلك الداعلية هانى الشحات الى مستشفى التامين الصحى . 

أدى  العشرات صلاة الجنازة على جثمان الشيخ هانى الشحات بـ مسجد دار الارقم وتعالت اصوات الدعاء له المواطنين الداعية هانى الشحات بعد وفاته على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى .

 

غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا من أحد المارة، يفيد بوقوع حادث مروري بالقرب من شارع أحمد فخري وحدوث إصابات.

على الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة لمرور القاهرة، ودفعت بسيارة إسعاف ونقلت  الشيخ هاني الشحات إمام مسجد  الأرقم  إلى المستشفى، ودفعت بسيارة ونش لرفع السيارتين المحطمتين، وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى.

حادث

حادث مدينة نصر
حادث مدينة نصر
حادث مدينة نصر
حادث مدينة نصر
تابع مواقعنا