رئيس التحرير
محمود المملوك

جلسة الحسم تحدد مصير أسامة نبيه مع الزمالك

أسامة نبيه
أسامة نبيه

اقترب أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، من العودة مرة أخرى لمنصبه بنادي الزمالك خلال الساعات المقبلة، بعدما تقدم باستقالته خلال الأيام الماضية، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، وعدم حصوله على المستحقات المتأخرة.

وعلم القاهرة 24، أن أسامة نبيه سوف يعقد جلسة مساء اليوم مع مسئولي الزمالك، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة والمكافأة، وبعدها يتم الانضمام إلى معسكر الفريق بالإسكندرية.

وتحدث اليوم الأحد، ممدوح عباس رئيس النادي السابق مع أسامة نبيه، وطالبه بالعدول عن الاستقالة التي تقدم بها، خاصة وأنه كان من ضمن العناصر المؤثرة في تتويج النادي الأبيض ببطولة الدوري العام هذا الموسم.

وكان أسامة نبيه ذكر في بيانه أسباب استقالته قائلا: «جماهير نادى الزمالك العظيمة يعلم الله أني حاولت كثيرًا أن أقوم بحل مشاكل الفريق، وتواصلت أكثر من مره مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادي الزمالك ولم يتم حل المشاكل.

وأضاف: «كما أننى أشعر باستياء  كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق، كما أننا  لم نحصل على مستحقاتنا، كذلك الجهاز الطبى والإداري أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة، ولم نتكلم احترامًا لجماهير الزمالك، واحترامًا لنادي الزمالك الذي قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا،  لكن ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكرة شىء غير مقبول».
وواصل نبيه حديثه قائلا: «كنت أسعى جاهدًا  لحل المشاكل التي نواجهها من أجل كيان نادي الزمالك، وجماهيره العظيمة، وهناك مشاكل ماليه  كثيره داخل الفريق ومستحقات متأخره للاعبين، وللجهاز الطبي والإداري والفني، مع العلم أن الجهاز الأجنبي حصل على كافة مستحقاته، وهناك عدم مساواة بيننا، وهذا يجعل هناك مشاكل.