رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد حلمي بـ لوك مختلف مع منى زكي في أحدث ظهور | صورة

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

نشرت النجمة منى زكي، صورة لها رفقة زوجها الفنان أحمد حلمي، في أحد ظهور لهما، وهما في السيارة في طريقهما لتناول الفطور، وأثار حلمي ضجة كبيرة لظهوره بذقن كبيرة، ما جعله يتصدر محركات البحث على جوجل.

وعلقت منى زكي على الصورة التي نشرتها من خلال خاصية استوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام كاتبة: موعدي على الإفطار.

منى زكي وأحمد حلمي 

أحمد حلمي يعود للسينما بعد غياب عامين 

في سياق آخر، كان حلمي نفى الأنباء التي انتشرت مؤخرًا حول تأجيل فيلمه إكس لشهر نوفمبر المقبل، لافتًا إلى أن الفيلم سيتم تصويره خلال الأيام المقبلة، بعد الاستقرار على فريق العمل بالكامل، ويشهد عودته للسينما بعد آخر فيلم قدمه خيال مآتة، الذي طُرح عام 2019.

أحمد حلمي يعود للدراما 

في السياق ذاته، يعود أحمد حلمي للدراما بعد غياب، حيث تعاقد مع مجموعة قنوات mbc لتقديم مسلسل خلال الموسم الرمضاني 2022، كما أن المسلسل لم يكن عن السيرة الذاتية لنجيب محفوظ، كما أشار البعض.

منى زكي تتعاقد على مسلسل في رمضان 2022

أما الفنانة منى زكي من المقرر أن تخوض المارثون الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، من تأليف الكاتبة مريم ناعوم، حيث تواصل ورشة الكاتبة مريم ناعوم كتابة الحلقات الأولى من المسلسل، يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل لعبة نيوتن رمضان الماضي.

وتتعاون منى زكي مع الكاتبة مريم نعوم من خلال المسلسل لأول مرة في أول عمل يجمعهما في الدراما، والعمل يتولى إخراجه كريم الشناوي، وتكتبه ورشة الكاتبة مريم ناعوم، وإنتاج شركة ميديا هب.

منى زكي تشارك هنيدي في فيلم جديد بالسينما 

في السينما تشارك منى زكي أيضًا النجم محمد هنيدي في فيلمه الجديد الجواهرجي، والذي يشهد عودتهما بعد غياب لنحو 23 عامًا منذ تعاونهما في فيلم صعيدي بالجامعة الأمريكية.

وتدور أحداث فيلم الجواهرجي في إطار كوميدي يناقش أزمات الحياة الزوجية، التي تقع بين زوجين يجسدهما هنيدي ومنى زكي، ويشاركهما البطولة لبلبة، آسر ياسين، أحمد السعدني، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، ريم مصطفى، من تأليف عمر طاهر، ويخرجه إسلام خيري.