الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيقاف تشطيبات عقار بشبرا بعد اتلافه لحوائط مدرسة مجاورة

تطوير العقار أدى
أخبار
تطوير العقار أدى إلى تشويه عملية الأعمار بالمدرسة
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 03:25 ص

إيقاف أعمال تشطيبات بأحدى العقارات المجاورة لمدرسة جلال التجريبية، بحي شبرا، بسبب تضرر المدرسة من مخلفات مواد البناء الناتجة عن محارة العقار المجاور للمدرسة، التي أتلفت حوائط المدرسة.

حيث وردت شكوى من مدير المدرسة، إلى محمد عبدالوهاب رئيس حي شبرا بأن هناك أعمال تطوير لحوائط العقار المجاور للمدرسة، أدت إلى اتلاف سور وأرضية المدرسة، لينتقل رئيس الحي إلى المدرسة على الفور مطالبًا بوقف أعمال تطوير العقار.

تطوير عقار يشوه أعمال التطوير بالمدرسة 

ووجه رئيس الحي القائمين على أعمال تطوير العقار بسحب معداتهم على الفور، موجهًا مالك العقار بتطوير ما تم اتلافه من المدرسة وإعادة الشئ لأصله.

وكانت المدرسة قد قامت بعملية صيانة ورفع كفاءة الفصول والساحة المدرسية بجانب تجميل حوائط المدرسة استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد.
وفي سياق متصل تقوم هيئة النظافة ورؤساء الأحياء بمحافظة القاهرة برفع كفاءة الشوارع والمدارس بنطاق المدرس استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

من جانبه تقدم الدكتور أحمد حنفي مدير عام إدارة شبرا التعليمية بالشكر للمهندس محمد عبد الوهاب رئيس حي شبرا، لسرعة الاستجابة  ووقف أعمال تشطيبات بإحدى العقارات المجاوره لمدرسة جلال الابتدائية بسبب تضرر المدرسة من مخلفات البناء الناتجة عن محار العقار الذي اتلف حوائط المدرسة بعد الانتهاء من أعمال الصيانه بالمدرسة.

تابع مواقعنا