السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير التنفيذي لاتحاد جدة: لدينا لاعبون يستطيعون المنافسة على الدوري

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 09:13 م

قال المدير التنفيذي لنادي اتحاد جدة السعودي، حامد البلوي، إن فريقه يملك لاعبين على مستوى عالي من الكفاءة يستطيعون المنافسة على الدوري.

المدير التنفيذي لاتحاد جدة، أضاف في تصريحات إذاعية أنهم لديهم رغبة كبيرة في تحقيق إنجاز هذا الموسم، مضيفا أنه لا فرق بين الأساسيين والاحتياطيين وأن الكل يعامل معاملة واحدة.

في نفس السياق، أوضح حامد البلوي، أن كل لاعب حاليا له برنامج غذائي محدد وجميعهم ملتزمون به، مشيرا إلى أنه يعد الجماهير أنهم سيشاهدون فريقا مقاتلا وقويا.

وبيّن المدير التنفيذي لنادي اتحاد جدة السعودي سبب التعاقد مع كوزمين كونترا، مدرب الفريق السعودي، موضحا أن قرار كان جماعيا من الإدارة وليس فرديا، مضيفا أنهم يثقون به.

وفي نفس السياق، تابع حامد البلوي حديثه عن كونترا قائلا: المدرب يتابع الفريق وأحضر مساعدين من جنسيات مختلفة وليس من دولة واحدة، موضحا أن النادي تفاجأ بوجود لاعبين على مقاعد البدلاء مميزين للغاية.

حامد البلوي أكد أيضا أن كوزمين كونترا أبلغه بأن نسبة خوفه من راكان النجار 1% قبل مباراة أرادها ووضع كل ثقته في الحارس.

تحدث المدير التنفيذي لنادي اتحاد جدة السعودي عن فهد المولد، قائلا: فهد المولد أو أي لاعب آخر سقط مستواه سوف أجلس معه لحل مشاكله لكي يعود إلى مستواه.

واكتسح فريق اتحاد جدة نظيره فريق النصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري السعودي لـ المحترفين، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف على ملعب جامعة الملك سعود.

فريق اتحاد جدة يحتل صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري السعودي لـ المحترفين برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه، فريق الهلال، الذي يمتلك 10 نقاط.

ويواجه اتحاد جدة فريق التعاون، في إطار مواجهات الجولة السادسة بالدوري السعودي، يوم الجمعة القادم في تمام الساعة 7:25 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة معقل فريق اتحاد جدة.

تابع مواقعنا