الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يشرب مخدرات وسط الموتى.. تحقيقات تربى حرق جثة ممرضة حلوان: عندها كورونا

نبش قبر - أرشيفية
حوادث
نبش قبر - أرشيفية
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 08:39 ص

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال شقيق ممرضة حلوان المحروقة على يد تربى ومعاشرتها جنسيا، بعد وفاتها، بقصد الانتقام من عامل فى مقابر حلوان، أكد شقيق الضحية أنها توفيت بعد إصابتها بفيروس  كورونا عقب تدهور حالتها الصحية، وتم دفنها في مقابر العائلة الخاصة بهم، وهي مقابر عرب راشد وعزبة الوابور بمنطقة حلوان.

حرق جثة ممرضة حلوان 


وأضاف شقيق ممرضة حلوان المحروقة، أنه فوجئ عقب ذلك بإبلاغه بكسر قفل الجبانة الخاصة بعائلته والمتواجد بها جثمان شقيقته المتوفية، وأن أحد الاشخاص أضرم النيران بها داخل المقبرة، متهما المتهم بارتكاب الواقعة.


وقال المشرف على مقابرعرب راشد وعزبة الوابور، التي شهدت واقعة حرق جثة ممرضة حلوان، أن هناك خلاف سابق بينه وبين التربي المتهم بعد قيامه بمعاتبة الأخير لسوء سلوكه واعتياده على تعاطي المواد المخدرة بمنطقة المقابر، وافتعاله للعديد من المشاكل مع أهالي المتوفين.

تربى حلوان قاتل الممرضة بيشرب مخدرات 

مما حدا به إلى تعنيف المتهم ومنع دخوله منطقة الجبانات، مما أسفر عن مشادة كلامية وتدافع بينهما، انتهت بتهديد ووعيد من المتهم له، حتى نمى إلى علمه عقب ذلك قيام المتهم بانتهاك حرمة قبر سيدة متوفية، وأضرم النيران بها وبالجبانة، بقصد إلحاق الضرر به.


وأحالت النيابة مصطفى محمود حنفي تربي  إلى المحاكمة الجنائية، ووجهت له في قرار إحالة المتهم إلى المحاكمة تهمة أنه وضع النار عمدا بمبنى غير معد للسكني والغير مملوك له جبانة  والانتقام من خصمه المسئول عن إدارتها.

 

وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك، وأعد لذلك الغرض مشروعا إجرامي استهله بتحضير أدوات ارتكاب جريمته، ونفاذا لما وغر بصدره وراجحه عقله من نية خبيثة ترقب التوقيت الملائم لتجسيد ما بدر في ذهنه، وما أن حانت له الفرصة حتى تسلل إلى مجمع الجبانات ليلا قاصدا أحد القبور التي بداخلها جثمان إحدى السيدات حديثة الوفاة، متمكنا من الدلوف بداخل القبر عن طريق فض قفله عنوة، حتى قام بسكب مادة معجلة للاشتعال على جسدها وأضرم النيران بمبنى الجبانة قاصدا من ذلك إيذاء غريمه، وتحميله مسؤولية تلك الفعلة، بصفته المتولي إدارة الجبانات ولإخفاء معالم واقعة تدنيسه للقبر.

 


اغتصاب جثة ممرضة حلوان 

كما انتهك المتهم حرمة قبر المتوفية، بأن دلف لداخله بطريقة غير مشروعة، وما أن ظفر بجثمان المتوفية حتى أزال عنها كفنها كاشفا لعوراتها غير عابيء بحرمتها، واستكمالا لفعلته الشيطانية عبث بالجثة مهيئا إياها لوضع جماع، فجثم عليها مولجا عضوه الذكري في فرجها وعاشرها جنسيا.
 

تابع مواقعنا