الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترقبوا ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 .. يحصل الطالب على الدرجة النهائية في هذه الحالة

لجنة امتحانات الثانوية
أخبار
لجنة امتحانات الثانوية العامة - صورة أرشيفية
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 11:09 م

يفصلنا ساعات عن ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 الذي ينتظرها العديد من الطلاب وأولياء الأمور للاطمئنان على نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدوري الثاني 2021.

 

نسعى في القاهرة 24 لتسهيل وصول المعلومات الصحيحة بشان ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 للطلاب، حيث سنقدم في السطور التالية موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 على رابط بوابة وزارة التربية والتعليم المصرية ، وكذلك خطوات الاستعلام عنها.

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021
 

لجنة امتحانات الثانوية العامة

 

 

وعن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 ، سوف يتم الإعلان عن النتيجة فور اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وإعلانها رسميا.

 

كما صرح الوزير أكثر من مرة أن الوزارة تستعد لـ ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 خلال هذا الأسبوع.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

 

يمكنك عزيزي الطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، من خلال الخطوات المبسطة التالية:

 

  • ادخل على رابط بوابة وزارة التربية والتعليم المصرية من هنا.
  • سجل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • ثم اضغط على عبارة عرض النتيجة.
  • سوف تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 بالمواد الذي تخلف بها الطالب في الدور الأول.

 

بوابة وزارة التربية والتعليم المصرية

 

يحصل الطالب على الدرجة النهائية في هذه الحالة

 

وتجدر الإشارة إلى أن الطلاب الذين ينتظرون ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 برقم الجلوس، سوف يحسب نصف الدرجة من المادة التي تخلف بها الطالب.

 

ولكن هناك حالة واحدة فقط لحصول الطالب على الدرجة الكلية للمواد، وهي تأجيل دخوله امتحانات الدور الأول من الثانوية العامة 2011 بسبب قهري مثبت ومعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

يذكر أن امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة 2021، قد بدأت يوم 4 سبتمبر 2021 وانتهت يوم 13 سبتمبر 2021، كما بلغ عدد الطلاب  نحو 160 الف طالب وطالبة، في الشعبتين العلمية والأدبية.

 

لجنة امتحانات الثانوية العامة

 

موعد تسجيل رغبات الطلاب الناجين من الدور الثاني في تنسيق المرحلة الثالثة 2021

 

بالطبع يريد طلاب الدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة 2021 معرفة خطوات وموعد التسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2021 عبر موقع التنسيق الإلكتروني. 

أوضح السيد عطا، المشرف على مكتب التنسيق هذا الأمر وقال إنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 عقب تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة، ويمكنك حفظ رابط موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل الرغبات بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 من هنا.

 

كما يمكن أيضًا الدخول على الرابط التالي من هنا، لمعرفة خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2021 عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

 

موقع التنسيق الإلكتروني

 

تابع القاهرة 24 لمعرفة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 بالتفصيل خلال الساعات المقبلة، حيث نسعى جاهدًا لتقديم أفضل الخدمات والمعلومات الصحيحة والدقيقة لأبنائنا الطلاب، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح.

تابع مواقعنا