الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة بورسعيد تُعلن تشغيل 4 مراكز تطعيم كورونا جديدة

مراكز لقاح كورونا
محافظات
مراكز لقاح كورونا ببورسعيد 
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 12:11 ص

أعلنت محافظة بورسعيد، بدء تشغيل 4 مراكز تطعيم لقاحات كورونا جديدة، وذلك بدء من صباح اليوم الإثنين من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء. 

بيان المحافظة قال إنه بدء من الغد سوف يتم تشغيل مركز شباب الحي الاماراتي، ومركز شباب الاستاد، والمدينة الرياضية، ومكتبة الطفل ببورفؤاد. 

في هذا الصدد، أهابت محافظة بورسعيد، بالمواطنين، مراعاة عدم التزاحم بالمواقع المذكورة، ومراعاة أن ساعات العمل ممتدة، كذلك يمكن للمواطنين الذين تلقوا رسائل سابقة ولم يتلقوا اللقاح عليهم، التوجه إلى أحد المراكز المذكورة للحصول على اللقاح، وكذلك من قام بالتسجيل ولم يتلق رسائل نصية بالتوجه يمكنه الذهاب للحصول على اللقاح.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، توافر لقاحات كورونا بالمديرية، بأعداد كافية لتطعيم كل المواطنين الذين يقومون بالتسجيل على الموقع الرسمي للوزارة. 

يذكر أن محافظة بورسعيد تشهد فاعليات حملة معا نطمئن سجل الآن، لتشجيع المواطنين على التسجيل في لقاح كورونا، وذلك في ظل جاهزية الفرق الطبية على استقبال كل الحالات المستحقة للتطعيم، في إطار جهود وزارة الصحة لتطعيم أكثر عدد من المواطنين، للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.

 

تابع مواقعنا