السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. العرض الخاص لفيلم «عروستي» بإحدى سينمات الشيخ زايد

أحمد حاتم
فن
أحمد حاتم
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 02:21 ص

يقام اليوم الإثنين، العرض الخاص لفيلم «عروستي»، والذي يقام بإحدى السينمات في منطقة الشيخ زايد، في تمام الساعة الخامسة مساء بحضور أبطال الفيلم.

ويشارك في بطولة فيلم «عروستي» عدد من الفنانين أبرزهم أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، أسماء جلال، هند عبد الحليم، شريف دسوقي، فاتن واصل، مروان يونس، والعمل من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

أحدث فيلم «عروستي» 

وتدور أحداث فيلم «عروستي» في إطار من الرومانسية ما بين جميلة عوض وأحمد حاتم، حيث يتعرضا خلال الفيلم للعديد من الأحداث الرومانسية والكوميدية، كما يتناول الفيلم قضية الزواج عن حب أو زواج الصالونات.

واحتوى البوستر الرسمي لفيلم «عروستي»، على مجموعة من القصاصات الملونة الموضوعة على حائط، وظهر فيها كل من جميلة عوض وأحمد حاتم مبتسمان، ووضع بجانبهما فنجان قهوة، وكتاب للكاتب أحمد خالد توفيق.

وفي سياق مختلف، شاركت الفنانة جميلة عوض في المارثون الرمضاني الماضي 2021، وجمعها المسلسل بعدد من النجوم أبرزهم يسرا، وباسل خياط، وأروى جودة، ومايان السيد، ورشدي الشامي، من إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي، وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

عرض فيلم عروستي

وعرض لأحمد حاتم مؤخرا في مسلسل ليه لأ 2، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه، وشاركه بطولته عدد من النجوم أبرزهم منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، فراس سعيد، الطفل سليم مصطفى، والطفلة منى أحمد زاهر، ومن إخراج مريم أبو عوف.

تابع مواقعنا