الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وضع السم في اللبن.. أم تكشف تفاصيل قتل رضيعتها على يد والدها | فيديو

والدة الطفلة
أخبار
والدة الطفلة
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 12:59 ص

تجرد أب من مشاعره الإنسانية وقتل رضيعته بعد وضع السم في اللبن، لفشله في محاولات بيعها بسبب رفض الأم.

الأم روت تفاصيل ارتباطها بالمتهم: تعرفت عليه من صديقتي التي أخبرتني أنه تزوج مرة ولديه 3 أبناء، وأن زوجته الأولى سبب انفصاله، فاقتنعت خاصة أنني كنت متزوجة من قبل، وأنجبت مكة بعد عامين من الزواج فقال لي مش عايز أطفال تاني.

وتابعت الأم، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2، أن زوجها حينما علم بحملها للمرة الثانية طالبها بإجهاض الجنين، فرفضت كونها كانت في الشهر الخامس، وهددها ببيع الطفل بعد الولادة، أو عدم الإنفاق عليه، مؤكدة أنه حينما علم بحملها في فتاة أكد أنه سيبيعها بسبب إنفاقه على 3 فتيات غيرها.

كما أشارت إلى أن جيرانها تكفلوا معها بتكاليف ولادة الطفلة أحباب، مضيفة: رفض لمس أحباب أو حملها منذ الولادة، وعرض عليا بيع ابنتي أكثر من مرة، خاصة بعدما رفض استخراج شهادة ميلاد لها لتسهيل عملية البيع كما يريد، لافتة إلى أنها طلبت منه الطلاق، فطالبها بالرحيل دون الأطفال.

فيما أوضحت أنها قررت العمل للإنفاق على الطفلة، وكانت تترك ابنتها معه، مردفة: حطلي منوم في الفول، قبل وضع سم في لبن أحباب، وقالي هنيمها، وصحيت الفجر لقيته قاعد جنب الطفلة وبيشرب سجاير، طمني عليها وخلاني أنام تاني.

تابعت باكية: صحيت من النوم لقيت بنتي مش بترد وشفايفها وجسمها أزرق، مشيرة إلى أن المعمل الجنائي كشف وضع السم في اللبن للطفلة.

وأشارت إلى أنها فوجئت بقدوم المباحث إلى البيت للتحقيق مع زوجها، بعدما حاول دفن ابنته دون تصريح، مختتمة: إعدامه اللي هيريحني وهيريح بنتي اللي بتجيلي كل يوم في الحلم وتقولي عايز حقي.

تابع مواقعنا