الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جولة في أحداث الرياضة العالمية اليوم | 3 ريمونتادات تاريخية وسر عضلات صلاح.. وخليفة كومان وإقالة مدرب النصر | صور

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 02:15 ص

يرصد «القاهرة 24»، أبرز أحداث يوم الأحد، 19 سبتمبر 2021، في الرياضة العالمية، والذي شهد إثارة في الأحد الكروي على مستوى الدوريات الكبرى، وذلك بـ 3 ريمونتادات تاريخية في مباريات اليوم، وكذلك جدل حول مستقبل رونالد كومان في برشلونة وإقالة مدرب النصر عقب الخسارة المدوية من اتحاد جدة في الدوري السعودي، وذلك كما يلي:-

3 ريمونتادات تاريخية

شهد اليوم الأحد، 3 ريمونتادات تاريخية من باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نظيره ليون، وكذلك فريق ريال مدريد الإسباني ضد فالنسيا، وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في المواجهة التي جمعته بفريق وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوريات الثلاثة المختلفة.

إيكاردي يقود باريس لعودة نارية

وحول فريق باريس سان جيرمان تراجعه ضد ليون في قمة الدوري الفرنسي إلى فوز قاتل، حيث كان افتتح أهداف اللقاء لوكاس باكيتا نجم فريق ليون الأهداف في الدقيقة 55 وتعادل نيمار لصالح باريس سان جيرمان فى الدقيقة 66 عن طريق ضربة جزاء بينما أحرز ايكاردي الهدف الثاني لفريق باريس فى الدقيقة 91.

ريمونتادا تاريخية للشياطين

فيما نجح فريق مانشستر يونايتد أن يخطف فوزًا قاتلًا في الدقائق الأخيرة أمام نظيره وست هام يونايتد بأقدام جيسي لينجارد بعد أن كان التقدم لصالح وست هام عن طريق سعيد بن رحمة.

لينجارد

وسجّل الجزائري سعيد بن رحمة، هدف التقدم لوست هام في الدقيقة 30، بينما تعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد في الدقيقة 35، وتقدم الضيوف في الدقيقة 89 من الشوط الثاني، قبل أن يضيع مارك نوبل ركلة جزاء لفريق وست هام في الدقيقة 94.

كريستيانو رونالدو

تعادل كوكا وخسارة مصطفى محمد

وعلى صعيد المحترفين المصريين، تعادل أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق كونيا سبور التركي سلبيًا أمام نظيره جيريسيون التركي، فيما خسر فريق جالطة سراي التركي المحترف في صفوفه مصطفى محمد من نظيره ألانيا سبور بهدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري التركي.

مصطفى محمد

بنزيما وفينيسيوس يمنحان مدريد ريمونتادا تاريخية

ونجح الميرينجي في تحويل تراجعه ضد فريق فالنسيا إلى فوز تاريخي بأقدام الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور أصحاب السجل الأفضل في الدوري الإسباني حتى الآن.

مباراة الريال وفالنسيا

واستقبل ريال مدريد الهدف الأول في مرماه عن طريق هوجو دورو في الدقيقة 66، ليحاول فالنسيا بعد ذلك تسجيل الهدف الثاني ولكنه عجز عن ذلك، ولكن تمكن ريال مدريد من تسجيل هدفه الأول عن طريق فينيسيوس في الدقيقة 86، بل وسجل الملكي الهدف الثاني في الدقيقة 88 عن طريق كريم بنزيما، لينتهي اللقاء بفوز مدريد بهدفين مقابل هدف.

كريم بنزيما

جدل حول خليفة كومان

وشهدت الساعات الأخيرة جدل كبير حول المدرب الذي سيخلف رونالد كومان في برشلونة، حيث أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى صعوبة تولي تشافي هيرنانديز المهمة مع الفريق الكتالوني بسبب رفض لابورتا لذلك، مع طرح بعض الأسماء المميزة، أبرزها: روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا وفالفيردي مدرب الفريق الأسبق.

إقالة مدرب النصر بعد ثلاثية الاتحاد

واتخذت إدارة نادي النصر السعودي قرارًا ناريًا بشأن إقالة مدرب العالميين، البرازيلي مانو مينيز؛ بسبب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأول ضد نظيره اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي.

وقال نادي النصر في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: قررت إدارة نادي النصر إنهاء التعاقد رسميًا مع مدرب الفريق الأول البرازيلي مانو مينيز، متمنين له التوفيق.

مدرب النصر الجديد

الإصابات تستمر في تدمير صفوف ريال مدريد

وتلقى ريال مدريد ضربة جديدة في الساعات الأخيرة، وذلك بعد إصابة داني كارفخال ظهير أيمن الميرينجي، وذلك عقب يوم واحد من تأكيد إصابة الويلزي جاريث بيل وتأكد غيابه عن 10 مباريات مقبلة رفقة الفريق الأول.

سر تطور عضلات صلاح

وأثار احتفال محمد صلاح بهدفه ضد فريق كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بشأن التطور البدني الذي أصبح عليه عن أي فترة سابقة.

محمد صلاح

وقال أحد أخصائي اللياقة البدنية في تصريحات تليفزيونية، أن العضلات التي ظهرت في محمد صلاح تسمى «عضلات الأوبليك»، والتي تعني انخفاض نسبة الدهون في جسمه لتصل إلى 7%.

أهم مباريات الأثنين 20 سبتمبر

ويضرب فريق برشلونة الإسباني، موعدًا ناريًا مع نظيره غرناطة، مساء الأثنين، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تابع مواقعنا