الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد لقطة ميسي.. أول تعليق من بوتشيتينو عقب لقاء ليون بالدوري الفرنسي

ماوريسيو بوتشيتينو
رياضة
ماوريسيو بوتشيتينو
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:58 ص

تحدث المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، بعد فوز فريقه أمام فريق ليون ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الفرنسي، عن غضب ميسي بسبب استبداله خلال اللقاء، وعن لاعبين فريقه.

وقال بوتشيتينو عن اللقاء: كنا نستحق الفوز على الرغم من هذا الهدف المتأخر، قدمنا مباراة جيدة لقد تحسّنا مقارنة بالمباراة السابقة، وعملت المنظمة بشكل جيد إلى حد ما، وافتقرنا إلى القليل من النجاح للتسجيل في الشوط الأول، لكن الأمر سيستغرق وقتًا لإيجاد توازن جيد.

وأضاف: إنه أمر إيجابي للغاية بالنسبة لنا بعد المباراة الصعبة في بروج الأمر مهم بالنسبة لنا، ليون فريق جيد للغاية ويلعب بشكل جيد للغاية سجلنا هذا الهدف في الشوط الثاني، كان على الفريق إظهار الشخصية، والفريق بشكل عام تحسن مقارنة المباراة السابقة، أحببت أداء ديماريا لقد طلبت منه أن يتوجه للجناح الأيمن حتى يتمكن ليونيل ميسي من الاستفادة من المساحات.

وعن غضب ميسي بسبب استبداله خلال المباراة: هذه قرارات نتخذها للفريق، يعلم الجميع أن لدينا لاعبين رائعين للغاية، وعلينا اتخاذ الخيارات في بعض الأحيان قد تكون هذه القرارات صعبة للغاية، ميسي لاعب رائع ولكن لدينا 5 تغييرات، ونحن نعلم أن اللاعبين لا يحبون الخروج، علينا أن نقرّر ونحن على مقاعد البدلاء لاتخاذ القرارات.

وأكد بوتشيتينو: ما حدث بعد التبديل أمر طبيعي، سألت ميسي عن حاله وأخبرني بأنه بخير ولا توجد مشاكل.

وبعد فوزهم أمام ليون، احتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الثاني، فريق مارسيليا، الذي يمتلك 13 نقطة.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق ميتز، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي الممتاز، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سانت سيمفورين معقل فريق ميتز.

تابع مواقعنا