الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 18 مقبرة مخالفة تحت الإنشاء في بنها

مقابر مخالفة- أرشيفية
محافظات
مقابر مخالفة- أرشيفية
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:16 ص

أعلن علي عبدالستار، رئيس مدينة ومركز بنها بمحافظة القليوبية، إيقاف أي محاولة بناء مخالف وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، منوهًا إلى أنه تم إزالة 18 مقبرة تحت الانشاء بنطاق الوحدة المحلية بمرصفا. 

وأشار رئيس المدينة، إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات القانونيه اللازمة حيال المخالفين، ويأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية. 

فى سياق آخر تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إزالة الإشغالات بمدينة بنها، حيث أصدر تعليماته لنائب رئيس مدينة بنها، برفع الإشغالات المقامة بمنطقة كفر الجزار بمدينة بنها.

على الفور قامت الأجهزة التنفيذية لمجلس مدينة بنها بإزالة الإشغالات التي نفذتها عدد من المقاهي والمحلات الموجودة على الطريق السريع بالمنطقة، حيث تم مصادرة 25 مقعدًا وتحرير عدد من المحاضر للمخالفين كإجراء رادع لكل من يقوم بالتعدي وإشغال الطريق العام.

وأكد المحافظ، أنه لا يجوز بأي شكل من الأشكال التعدي على أرصفة المشاة، مشددًا على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر بين الأجهزة التنفيذية مع شرطة المرافق، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الأكشاك المخالفة والمقامة دون ترخيص والمتعدي أصحابها على حرم الطريق وإزالة كل أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة والتنبيه على أصحاب الأكشاك المرخصة بعدم تجاوز المساحات المخصصة لها،مشددًا على استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على المخالفين.

تابع مواقعنا