الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد كشك يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل 60 دقيقة

أحمد كشك
فن
أحمد كشك
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:51 ص

عبر الفنان أحمد كشك عن سعادته، بالعمل مع المخرجة مريم أحمدي، من خلال مسلسل 60 دقيقة، مؤكدًا أنها مخرجة تعشق التفاصيل وتحب الممثلين، الذين يعملون معها وتفتح لهم باب من الحب من أجل أن يظهر العمل للمتلقي علي أكمل وجه، وهذه من أهم صفاتها، مشيرًا إلي أنه يقدم شخصية المهندس حسن، الموظف بإحدى شركات المقاولات، ومؤكدًا أنها تجربة مختلفة تمامًا عليه، وبعيدة كل البعد عما قدمه من قبل من أعمال درامية.

الفنان أحمد كشك

وأضاف كشك في تصريحات صحفية له، أنه فور قراءته للسيناريو، الذي كتبه المؤلف محمد هشام عبيه، لم يتردد لحظة قائلًا: واحد من أهم المؤلفين المتواجدين حاليًا، ومن أشطر من يقدموا تلك النوعية من الدراما، خاصة أنه قدم العام الماضي مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

ومؤكدًا أنه سعيد بالعمل للمرة الثانية مع الفنانة ياسمين رئيس، بعد أن شاركها في مسلسل ملوك الجدعنة، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته الفنان مصطفي شعبان، والفنان عمرو سعد، واصفًا العمل مع ياسمين رئيس بالممتع، فيما وجه الشكر إلي شركة Cedars art Production المنتجة لمسلسل 60 دقيقة، على الثقة التي منحتها له.

أبطال مسلسل 60 دقيقة

يذكر أن مسلسل 60 دقيقة، من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج مريم أحمدي، ومن إنتاج Cedars art Production، وهو من بطولة كل من ياسمين رئيس، ومحمود نصر، وشيرين رضا، وسوسن بدر، وخالد كمال، وفاطمة البنوي، ومها نصار، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

تابع مواقعنا