السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قليل.. إعلان نتائج مسابقة أفضل جامعة مصرية

وزارة التعليم العالي
تعليم
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 11:08 ص

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بعد قليل، نتائج مسابقة أفضل جامعة مصرية خلال العام الجامعي 2020/2021، وذلك من خلال تنظيم فعاليات مؤتمر إعلان نتائج مسابقات الجامعات المصرية،  بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد أيمن عاشور نائب وزير التعليم  لشئون الجامعات، ورئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، ورؤساء الجامعات، وذلك بفندق  بأحد الفنادق بمحافظة القاهرة.


من جانبها، أوضحت وزارة التعليم العالي، أن المنافسة بين الجامعات المصرية، تتم من خلال  7 مسابقات تهتم في التنافس بين الجامعات على مستوى الاستعداد للعام الدراسي المنتهي، وجهود الجامعات لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.
في نفس السياق، تناولت المسابقة أفضل جامعة حكومية في مجال الدراسات العليا والبحوث والبحوث التطبيقية المنشورة من حيث الإبداع وارتباطها بالصناعة، وكانت من ضمن اهتمامات المسابقات  تقييم أفضل موقع إلكتروني على مستوى الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية التابعة لوزارة التعليم العالي.
وعن أفضل جامعة صديقة للبيئة فكانت في اهتمامات المسابقة، وبالمنافسة بين طلاب الجامعات وأعضاء هيئة التدريس بالصورة البصرية للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث ركزت على عمل هوية بصرية مُتميزة للعاصمة الإدارية الجديدة، وشاركت في هذه المسابقة الجامعات الحكومية والخاصة فيما بينها.

تابع مواقعنا