السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامي إيطالي لـ القاهرة 24: لا أحد بإمكانه تعويض كريستيانو في الكالتشيو

رودي جاليتي
رياضة
رودي جاليتي
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 11:33 ص

قال الإعلامي الإيطالي، رودي جاليتي، الصحفي بجريدة كالتشيو ميركاتو، إنه لا يوجد بديل من الصفقات الصيفية المبرمة من قبل الأندية الإيطالية، قادرة على تعويض رحيل الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من فريق يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد.

جاليتي، أبدى استياءه بعد رحيل رونالدو خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ما تسبب في فقدان الدوري الإيطالي للجاذبية التي تحلى بها من قبل عندما انتقل الدون إلى صفوف البيانكونيري عام 2018.

أوضح الإعلامي الإيطالي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: يعتبر رحيل كريستيانو رونالدو خسارة كبيرة، سواء بالنسبة لصورة الدوري الإيطالي، التي تفقد جاذبيتها وظهورها، وللمستوى الفني للمسابقة الإيطالية، والذي تركت بطلًا مثل رونالدو يرحل.

عن اللاعب القادر على تعويض رونالدو في الدوري الإيطالي، بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد، ذكر رودي جاليتي: تعويض كريستيانو رونالدو أمر مستحيل، ويعتبر أوليفيه جيرو وتامي أبراهام، بالإضافة إلى إبراهيموفيتش هما النقاط المرجعية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لكن لا يُوجد أحدًا مثل رونالدو.

يذكر أن رونالدو سجل 81 هدفًا بقميص يوفنتوس في الدوري الإيطالي، وسجّل 123 هدفًا خلال مشاركته في 134 مباراة بقميص العملاق الإيطالي بجميع البطولات، وأحرز 101 هدف، بالإضافة إلى 22 تمريرة حاسمة.

تابع مواقعنا