السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التنظيم والإدارة: انتهينا من إعداد كارت تدريبي لكل موظف مرشح للانتقال للعاصمة الإدارية

صالح الشيخ رئيس الجهاز
أخبار
صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 12:13 م

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إنه تم  الانتهاء من إعداد كارت تدريبي لكل موظف مرشح للانتقال للعاصمة الإدارية، بحيث يكون التدريب مستجيبًا للاحتياجات من الجدارات السلوكية التي تم التقييم على أساسها.

وتم خلال اللقاء مع وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، مناقشة ملف إعادة هيكلة التقسيمات التنظيمية للوزارة، وكذلك اختصاصات تلك التنظيمات والعلاقات المؤسسية فيما بينها وكذلك بطاقات الوصف الوظيفي، بما يدعم تنفيذ مهام وتكليفات الوزارة من القيادة السياسية خاصة برنامج تطوير الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

بحث الهياكل التنظيمية المقترحة للمحافظات 


بحث اللواء محمود شعراوي مع الدكتور صالح الشيخ الهياكل التنظيمية المقترحة للمحافظات والمدن والمراكز والوحدات المحلية القروية، وبرامج بناء قدرات الموظفين المستهدفين في المحافظات حتى تتمكن من تنفيذ ومتابعة المشروعات القومية ونجاح عملية التنمية الشاملة الجارية على أرض كل محافظات الجمهورية المختلفة.

أشار شعراوي إلى أن سعى الوزارة المستمرة لإيجاد هياكل تنظيمية للمحافظات تتلاءم مع الوظائف المطلوبة من الإدارة المحلية خلال الفترة الحالية في ظل التحول إلى اللامركزية ودعم دورها في تحقيق التنمية الاقتصادية والتشغيل.

تابع مواقعنا