الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعداد هيكل لـ 333 مجمعًا لـ الخدمات الحكومية قبل إنشائها في القرى

وزير التنمية المحلية
أخبار
وزير التنمية المحلية ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 12:54 م

شهد الاجتماع الذي ضم وزير التنمية للمحلية، اللواء محمود شعراوي، والدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الاتفاق على أهمية العمل لإيجاد هيكل معين لمجمعات الخدمات الحكومية الذي سيتم إنشاؤه في القرى المصرية والبالغ عددها 333 مجمعًا، للتسهيل والتيسير على المواطنين وتجميع الخدمات في مكان واحد بشكل عصري وتقديم الخدمات بصورة جديدة ودعم رقمنة الخدمات.

ملف التسويات الوظيفية 


كما شهد اللقاء أيضًا متابعة ملف التسويات الخاصة بالموظفين في الديوان العام للوزارة والمحافظات والمديريات الخدمية المختلفة، وذلك طبقًا لقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

بحث وزير التنمية المحلية مع رئيس التنظيم والإدارة ملفات الانتقال للعاصمة الإدارة الجديدة وتطوير الهياكل التنظيمية والوظيفية للوزارة والمحافظات.

أشار اللواء محمود شعراوي، إلى الاهتمام الذي توليه الدولة إلى أن يكون انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية ليس على مستوى المباني من مقارها الحالي، بل نقلة نوعية في آليات وإدارة العمل داخل الجهاز الإداري للدولة.

أوضح الدكتور صالح الشيخ، أن الخطة التنفيذية لتدريب الموظفين المرشحين للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة تشمل، حزمة برامج أساسية والتي تقدم لكل المرشحين.

 

تابع مواقعنا