الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار طالب طب من أعلى مبنى كليته بإحدى الجامعات الخاصة بأكتوبر

انتحار - أرشيفية
حوادث
انتحار - أرشيفية
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:44 م

أقدم طالب بكلية الطب بإحدى الجامعات الخاصة في مدينة 6 أكتوبر، على الانتحار، بإلقاء نفسه من أعلى مبنى الكلية.

كشفت التحريات، أن المنتحر طالب بالفرقة الثانية في كلية الطب بإحدى الجامعات الخاصة، من محافظة دمياط، ويقيم بمصر وحيدًا لسفر والديه لإحدى الدول العربية للعمل وأنه كان يمر بأزمة نفسية حادة خلال الفترة الأخيرة ما دفعه للانتحار.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، يفيد بإلقاء طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب بنفسه، من أعلى مبنى الكلية بإحدى الجامعات الخاصة، بمدينة السادس من أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة وسط بركة من الدماء، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للمتوفي، والوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة، وكلفت المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

من جهة أخرى عثرت الأجهزة الأمن بالغربية، أمس الأحد، على جثة فتاة داخل غرفة نومها بمنطقة الموناليزا بدائرة قسم أول المحلة.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، بلاغًا من أسرة سمية. ا، طالبة، 19 سنة، بالعثور على جثة ابنتهما داخل غرفة نومها متوفاة.

انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، للاستماع إلى أقوال أسرة المتوفاة، وشهود عيان للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

تابع مواقعنا